أجمل موديلات عبايات للسهرة موضة 2021 لاحتفالات نهاية العام

هناك العديد من السيدات اللواتي يفضّلن اختيار موضة  العبايات والقفاطين لحضور المناسبات الليلية . وتحرص كل سيدة على تنسيق العباية  مع الاكسسوارات للحصول على اطلالات أنيقة مناسبة للسهرات.

شاهدي اجمل موديلات عبايات موضة 2021 والمناسبة لاحتفالات نهاية العام.

 


عبايات للسهرة شفافة 

 

 

اقرئي أيضاً: أجمل موديلات عبايات عصرية موضة 2021


سيطرت الأقمشة والخامات الشفافة على اهتمام الكثير من المصممات والمصممين في عالم العبايات الشرقية، وحرصوا على تقديمها بموديلات متنوعة وفريدة تدعم أناقتك بلا شك في عام ٢٠٢٠، وتتسم العبايات الشفافة بروح عصرية بتفاصيل فاخرة متمثلة في التطريز المتقن الذي يجعلك دومًا متألقة وأنيقة ومواكبة لأشهر خطوط الموضة. 

 

أفكار لتنسيق العبايات الشفافة مع نصائح لتنسيقها 

 


أثبتت العبايات الشفافة في هذا العام حضورًا لا يمكن تجاهله من كل دُور العبايات العربية والعالمية، حيث جاءت بتصميمات مختلفة يمكنك اختيارها حسب ذائقتك، فيمكنك مزج الأسلوب التقليدي مع المعاصر في العبايات الشفافة، كاعتماد أزياء وإكسسوارات باللون البيج أو الأبيض لتساعد في إبراز العمل الفني، كما يمكنك إضافة بعض الفصوص البراقة التي لا يمكن استبعادها عن أي من خطوط موضة لخيار جذاب ومفعم بالأنوثة، كما أن العبايات المزينة بالإكسسوارات العصرية يمكن أن تمنحك الطلة الجميلة إلى جانب العباية الشفافة. 

وكذلك فإن إضافة فستان بلون قوي وجريء إلى العباية السوداء أو الشفافة سيضيف لكِ المزيد من الجاذبية والجمال، وإن كنتِ تسعين للحصول على إطلالة مثالية فلا بد من اعتماد عبايتك حسب شكل جسمك، فاللواتي يتميزن بجسدٍ نحيلٍ للغاية ولا يحمل تفاصيل أنثويةً بارزة أو أي انحناءاتٍ واضحة والذي يسمى المستقيم، تناسبهن عبايات تُضيف لهن وزنًا، وتُظهر انحناءات الجسد، لذا تعد العبايات الشفافة خيارًا مذهلاً لهن، لا سيما إن كانت مصممة بقصات مطرزة أو متعددة الطبقات. 

أما إن كنتِ ذات قوام كمثري يتسم بامتلاء من الأسفل وتتمتعين بصدر صغير وبروز للأفخاذ، فمن المهم عند اختيار العباية أن تكون واسعة من الأسفل بشكلٍ واضحٍ وذات أكمام ضيقة، ويفضل أن تنسقي معها فستانًا بلون داكن ولا تكون ضيقة من الجزء السفلي، أو اعتمدي العباية المصممة بقصة شفافة في الأطراف، وإن كنتِ ذات قامة طويلة فلا تجعلي العباية تصل إلى آخر قوامك واعتمديها مع حذاء ناعم. 

تنوع كبير شهدته مجموعات ٢٠٢٠ للعبايات، حيث لم تعد العبايات السوداء منحصرة في زاوية القطع التقليدية بعدما أُدخل عليها الكثير من التفاصيل العصرية، لذا رصدنا لكِ أبرز موديلات العبايات الشفافة لتستوحي منها بعض الأفكار لجمال إطلالاتك في المناسبات.


 
 

 أحدث عبايات شيفون ٢٠٢١ 



موضة عبايات الشيفون من الموديلات التي لا تتخلى عنها الكثيرات من النساء، ولأنها عادت بقوة لتغرو موضة عام ٢٠٢١، فقد جمعنا لكِ عدة تصميمات من القطع الفاخرة والخافية لعيوب الجسم، مع لمسات منسدلة وأنثوية؛ لنلبي رغبة كل فتاة، فإليك أبرز التصميمات. 

 

عبايات شيفون ملونة من خولة المراغي 

 

 


خولة المراغي، إعلامية ومدونة موضة يتابعها على إنستجرام أكثر من ٨٠٠ ألف شخص. ولتأنقها الدائم بالعبايات الخليجية، استوحينا لكِ منها عدة عبايات من الشيفون الملون؛ حيث ظهرت بعباية شيفون كحلية مصممة من الأسفل بطبقات متفاوتة الأطوال، وزُينت بالفصوص في المنطقة العلوية من المنتصف لخيار ناعم للمناسبات، وفي خيار آخر أطلَّت بعباية بيضاء مصممة بطبقة من الشيفون الأسود، وزُينت من الأطراف بقماش أسود وآخر أبيض لمظهر يومي أنيق. 

 

إطلالة تراثية بالعباية من حوراء الفارسي 

 

 


حوراء الفارسي، مقدمة برامج عمانية، تمتلك أكثر من ٦٠٠ ألف متابع على إنستجرام، ولأنها من هواة الأزياء التراثية والتقليدية التي تُعَبِّر عن ثقافة الدول الخليجية، فقد تأنقت بعباية من الشيفون المصمم بأسلوب البشت الواسع والمزين بتطريزات لامعة صغيرة، وأكملتها بقميص برتقالي مطرز بعدة ألوان، للمسة شرقية مميزة. 

 
عباية شيفون للمناسبات من هند 

 


هند، بلوجر إماراتية يتابعها على إنستجرام أكثر من ١٥٥ ألف شخص، ولأنها من أبرز الفتيات الخليجيات تألقًا بالعبايات، فإننا نقدِّم لكِ منها عباية شيفون مناسبة للمناسبات المختلفة، حيث صُممت بتطريزات الزهور السوداء على الجانبين والأكمام، وأكملتها بفستان أخضر ناعم وحذاء لامع لخيار بسيط وأنيق. 

 

عباية شيفون من مريم اليافعي 


اعتمدت مدونة الموضة مريم اليافعي على إطلالات العبايات الخليجية بشكل كبير، ومنها ارتدت عباية شيفون ناعمة بقصة منسدلة ومفتوحة مزينة بنقوش وتطريزات سوداء مختلفة، وأكملتها بحقيبة خضراء وحذاء أبيض، لإطلالة أنيقة وعصرية. 

 

إطلالات خولة المراغي بعبايات الشيفون المطرزة 

 


فضلت خولة المراغي في إطلالاتها المختلفة اختيار عبايات الشيفون المطرزة باللون الأسود، ومنها نسقت عباية من الشيفون المزين بتطريزات الزهور البيضاء على الجانبين مع حذاء شفاف وحقيبة سوداء صغيرة للمسة شبابية مذهلة، وفي إطلالة أخرى تألقت بعباية شيفون مطرزة بالفصوص في الجانبين بطريقة أنيقة ومميزة، واعتمدت لهذه الإطلالة مكياجًا قويًّا مرتكزًا على طلاء الشفاه الأحمر، لخيار جذاب في المناسبات. 

 
عبايات الشيفون من العبايات المتجددة التي تَبْرُزُ موضتها بكثرة، لذا لا تترددي في اقتنائها ومتابعة خطوط الموضة؛ لارتدائها في عدة مناسبات بطرق عصرية وأنيقة.

 




 

أضف تعليقا