أجمل موديلات عبايات عصرية موضة 2021

ضمت مجموعات 2021 تشكيلة من العبايات العصرية المميزة بقصاتها المبتكره البعيدة عن الستايل التقليدي للزي الشرقي، خذي فكرة سريعة عن أحدث الموديلات واختاري منها ما يكرس لأناقة تتفردين بها في العام الجديد.

 

اقرئي أيضا : 6 ألوان عبايات موضة خريف 2020 ونصائح لتنسيقها 

 


عبايات2021 بجهتين غير متطابقتين موضة الموسم

 

على غرار الماركات العالمية وظف مصممو العبايات صيحة الجانبين غير المتطابقين من حيث اللون في خدمة تصاميمهم والنتيجة قطع غير إعتيادية ستجدد خزانتك للعام الجديد، تألقت عارضة ماركة بلانك Blanc مصممة بخامة لامعة تمزج بين اللونين الأسود والجملي الداكن تناسب المساء.


ظهرت عارضة ماركة AKS The Label بعبايه مستوحاة من ستايل القميص ومزينة بحزام عريض من نفس الخامة معقود من الأمام.


كما أعجبنا إدخال موضة الـ tie dye على عبايه ماركة Aishaz، ستايل جرئ ينقل الزي الشرقي إلى مستوى آخر يحاكي ذوق الشابات.


عبايات شفافة من مجموعات 2021

 

حافظت العبايات الشفافة على حضورها ضمن مجموعات 2021، أحببنا العبايه السوداء المزينة بالتطريز والكشكش من توقيع ماركة لوزان Louzan وهى مناسبه لطلعات المساء والسهرات ويًفضل تنسيقها مع اكسسوارات فضية.


كما أعجبتنا العبايه الأورغانزا البيضاء من مجموعة ماركة AKS The Label نسقيها خلال النهار مع بنطال أبيض وتوب رمادي وزيني اللوك بحقيبة وحذاء بلون صارخ.


عبايات بأكمام عصرية موضة 2021

 

تبقى الأكمام المبتكره نجمة مجموعات 2021 لا سيما الموديلات المنفوخة، ظهرت عارضة ماركة YNM Dubai بعباية سوداء واسعة تزيد من عرض الجسم لذلك نرشحها للنحيفات.


العبايه البنية الداكنة من توقيع مرمر حليم Marmar Halim ارتديها على غرار العارضة مع البنطال الجينز وبلوزة زرقاء داكنة.


كما برزت العبايات ذي الأكمام الطويلة المزمومه حول المعصم وتنتهي بحواف على شكل الجرس وقدمتها أسماء شهيرة مثل حصة الفلاسي Hessa Al Falasi و Designers Empire.


عبايات ببطانه ملونة آخر موضة

 

لاحظنا الحضور الكبير للعبايات المصممة ببطانه بلون مختلف عن اللون الأساسي بعضها جاء بياقات عريضة مثل الموديلات التي رصدناها لدى بليتش Bleach وماركة Designers Empire، يوحي هذا الستايل في الإيحاء بأن من ترتديه أكثر إمتلاءًا ويفضل تنسيقه مع فستان من نفس لون البطانة.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات