أفكار تنسيق العبايات السوداء في الخريف من الفاشينيستا المحجبات

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق العبايات السوداء بطرق عصرية يمكن أن تستوحي منها لإطلالة مرتبة ومحتشمة في خريف 2020، شاهدي الصور واختاري الستايل الذي يحاكي ذوقك.

 

اقرئي أيضا : أحدث عبايات سوداء 2020

 

عبايات سوداء مع فساتين طويلة لإطلالة أنثوية

 

خلال النهار جربي تنسيق العبايه السوداء المستوحاه من ستايل المعطف الترنش مع فستان جملي واسع طويل مزين بحزام من نفس لونه على طريقة الفاشينيتا حنين الصيفي واعتمري طرحة سوداء وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة.


كما بإمكانك إتباع آخر صيحات الموضة بتنسيق العبايه السوداء ذات الأكمام المطرزة بالأبيض مع فستان أزرق رويال واسع واعتمري طرحة تجمع بين اللونين لتحصلي على إطلالة ملكية تتألقين بها على مدار اليوم.

 

تنسيق العبايات السوداء مع بناطيل واسعة

 

تؤمن لكِ البناطيل الواسعة إطلالة محتشمة وعملية تلائم الحجاب، نسقي العبايه السوداء مع القميص الأبيض وبنطال أبيض واسع الأرجل وزيني رأسك بطرحة سوداء واحملي حقيبة كتف باللون الذهبي اذا كنتِ تتوجهين إلى طلعة مسائية، أما خلال النهار يُفضل إعتماد حقيبة بلون قوي كالأحمر أو الأزرق الملكي.


بإمكانك أيضا تنسيق العبايه السوداء مع بلوزة وبنطال واسع باللون الرمادي لتحصلي على إطلالة أنيقة تناسب نهار عمل وانتعلي حذاء مدبب بكعب عريض.


تنسيق العبايات السوداء مع البنطال الجينز

 

ارتدي العبايه السوداء المطرزة المطرزة مع قميص أسود وبنطال جينز داكن عالي الخصر واعتمري توربان أسود على غرار الفاشينيستا زينب حمود.


لائمي العبايه السوداء المخططة مع بنطال جينز مستقيم القصة وتيشيرت أبيض وانتعلي حذاء رياضي أبيض واكملي أناقتك بحقيبة Tote بيضاء.


عبايات سوداء وتنسيقات تناسب السهرة

 

للحصول على إطلالة فخمة خلال طلعات المساء، ارتدي العبايه السوداء المطرزة مع فستان أخضر بليسيه وتممي اللوك بطرحة سوداء وحقيبة كتف وحذاء باللون الأخضر الملكي.


اختاري عبايه سوداء مزينة بتفاصيل مميزة مثل الريش أو القصاصات الطويلة وزينيها بحذاء شفاف مرصع وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال معدني.

أضف تعليقا