تصاميم أشبه بالعبايات من عروض أزياء 2021

أصبحت العباءة الشرقية قطعة أساسية ضمن عروض الأزياء العالمية، فتحرص العديد من الماركات على تقديم تصاميم أشبه بالعبايات في عروض الأزياء خلال كل موسم، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات تشبه العبايات لتستوحي منها إطلالاتك الأنيقة والمحتشمة.


اقرئي أيضا : عباءات سوداء لإطلالة شرقية أنيقة في ليالي رمضان


ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti

 

قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فساتين أنيقة ومحتشمة تتشابه مع العبايات في تصميمها، واستخدمت الماركة ألوان ناعمة مثل الأبيض والسيمون وبأقمشة شفافة.

 

 


ديور Dior

 

برزت التصاميم الأشبه بالعباءات بقوة في عرض أزياء ديور Dior 2021، حيث قدمت تلك العلامة الشهيرة تصاميم تحاكي ذوق المرأة العربية وطابعها المحافظ.


أحببنا العباية المزينة بطبعات الورود الملونة ولكنها بألوان راقية وهادئة، فضلاً عن العبايات بالتقليمات الطولية.

 

 

 

اترو Etro

 

أحصلي على إطلالة تجمع بين الإحتشام والحيوية بعباية أنيقة مستوحاة من التصميم الذي قدمته ماركة اترو Etro باللون الأحمر وبتصميم محتشم وعصري في نفس الوقت.

 

تصاميم أشبه بالعباءات

 

 


برادا Prada

 

أيضاً قدمت ماركة برادا Prada سترات واسعة بأكمام قصيرة مع توب بأكمام طويلة لتشبه العبايات العصرية بالتصميم المفتوح من الأمام الذي يمنح المرأة إطلالة مريحة وعملية.


تميزت العبايات بطبعاتها الجذابة باللونين الأسود والأحمر.

 

 

 

فالنتينو Valentino

 

خيارات متنوعة تقدمها لكِ ماركة فالنتينو Valentino من أجل الحصول على إطلالات محتشمة ومفعمة بالحيوية، حيث قدمت العبايات ذات الألوان القوية مثل الأحمر والأصفر والأخضر بوحي من الطبيعة ومزينة بطبعات الورود الملونة بتصاميم واسعة وراقية. 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات