مكياج خريفي بوحي من الفاشينيستا دلال الدوب

عندما نقول عيون دخانية ، أول ما يتبادر الى ذهنك الألوان الداكنة القوية من الأسود الداكن الى الفخمي والفضي والرمادي. فمكياج العيون الدخانية تشتهر بقوتها، وكثافتها وعمق وحلاكة ألوانها، لا سيما في صفوف السيدات العربيات اللواتي يعشقن هذا النمط. إلا أنه اليوم، ومع رواج الصيحات الناعمة والبساطة، بت بحاجة لمكياج أكثر نعومة وأخف حلاكة، ولكنك ترغبينه أن يترك تأثيراً قوياً وغنياً، فما هو الحل؟ المؤثرة الشهيرة المحجبة الجميلة دلال الدّوب تأتيك بالإجابة: المكياج الخريفي.

 

ألوان خريفية تزين عينيها

 


فقد رأينا الدوب في أكثر من لوك لا تتخلى عن المكياج السموكي، ولكنها قد اختارته بألوان مستوحاة من الخريف وتتراوح قوة ودرجات عمق الألوان وكثافتها بحسب المناسبة والوقت وربما حالتها المزاجية. فنراى دلال تارة تختار لون البنفسجي مثلاً وتطبقه مع الأسود وحمرة قوية، فيما مرات أخرى رأيناها بالظلال الدخانية الخمرية التي أحاطت عينيها في القسم العلوي وأسفل الرموش السفلية بطريقة غاية بالنعومة والسحر، وبذلك تثبت بأن المكياج السموكي ليس بالضرورة أن يكون مبالغ  به في كل الأوقات أو لا مكان له سوى في السهرات الفاخرة.

 

مكياج سموكي بألوان الخريف

 

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج خريفي بتدرجات برونزية


فبإمكانك في أي وقت أن تختاري أحد ألوان الخريف الجميلة والغنية مثل الأزرق الألكتريكي أو الزيتي أو الزهري اللافت أو الأحمر الصدأي وتطبيقه بستايل مكياج دخاني ناعم وأن تقصدي به العمل. للخروج بعد الظهر مع الصديقات، أبقي على هذا الستايل وأضيفي الآي لاينير المجنح ومساءاً ألصقي الرموش الإصطناعية وأضيفي حمرة قوية إن كنت تنوين جعله مكياج سهرة لكي تقصدي حفل عشاء أو مناسبة هامة وهكذا يرافقك هذا المكياج من الصباح حتى المساء. هذا وقد لفتت دلال الدوب انتباهنا الى أنها مزجت بين هذه الألوان في بعض لوكاتها السموكي وارتقت بهذا النمط الى آفاق مختلفة تماماً في عالم المكياج الخريفي الآسر!

أضف تعليقا