تمارة جمال وليان سالم أحد وجوه حملة سنتربوينت الأضخم لهذا العام

  • قامت شركة سنتربونت بالتعاون مع 5 من أهم المؤثرين في الخليج والوطن العربي خلال عروض "الأربعاء البيضاء" أكبر تخفيضات السنة من سنتربوينت ليكونوا الوجه الإعلامي لهذه الحملة لإضافة لمسة حيوية ومختلفة. وكانت لنا فرصة التحدث مع كل من تمارا جمال  https://www.instagram.com/tamara.jamal وليان سالم   https://www.instagram.com/layannsalem لتخبرانا عن هذه التجربة. 

    كيف كان هذا التعاون مع "سنتربوينت" خلال عروض الأربعاء البيضاء الجارية حالياً؟    
    أكدت تمارا جمال أن هذا التعاون ناجح بالتأكيد وقالت: "كوني مؤثرة و مهتمة بالموضة أحببت التعاون مع علامات تجارية مهمة في المنطقة، و مجموعة سنتربوينت بالتأكيد هي احداها. أحببت أن أكون الوجه الاعلاني لعروضهم هذه السنة وبالتحديد لمنتجات الجمال والمكياج فتتوفر لديهم تشكيلة واسعة من الماركات مثل بورجوا، ريميل، ميبيلين، NYX، ماكس فاكتور. 

    أما ليان سالم فقالت: "انا سعيدة جدًا بهذه التجربة واخترت سنتربوينت لانه يوفر مجموعة كبيرة من ملابس الرياضة بكافة الأنواع والاشكال ومن أهم الماركات مثل اديداس وبوما فالتشكيلة واسعة والاختيارات كثيرة والأهم أنها تناسبني"


     وعند سؤالهم عن الأشياء التي اعتمدن عليها عند اختيار إطلالاتهم؟   
    ردت تمارا قائلة: "لقد اخترت اطلالات شتوية عصرية مع لمسة خاصة بشخصيتي، و كان من الضروري أن تعكس كل اطلالة جانب خاص من هويتي اذ اردتها ان تكون كاملة و معبرة عني. أما بالنسبة لألوان المكياج، أنا غالبًا ما اعتمد على الألوان الحيادية حتى تتناسب مع اي اطلالة و لون ارتديه، اغير فقط لون احمر الشفاه من النود الى الأحمر ان لزم الأمر. وكما هو معروف الاكسسوارات مهمة جدا في كل اطلالة، فانا لا استغني عنها لانها تكمل لي الشكل النهائي والمناسب لاطلالتي ابتداءً بالحلق، الساعة، الخاتم حتى الحزام، كلها مهمة واستطعت من خلال التشكيلة المتوفرة في سنتربوينت باختيار اطلالات رائعة تعكس شخصيتي وذوقي. 

    أما ليان والمعروفة بشغفها وحبها للرياضة قالت: "الرياضة هي أسلوب حياة بالنسبة لي و من أهم 3 أمور في حياتي، فأنا أتمرن 6 مرات أسبوعياً ومن المهم جدًا أن تكون الملابس التي ارتديها مريحة و عملية. اعتمدت على الشورت المريح والتيشيرت أو قميص واسع و اللقنز مع بلوزة واسعة و كبيرة الحجم مع مكياج ناعم. كما اخترت اطلالة رياضية مناسبة للشتاء مع معطف طويل وسنيكرز رياضي باللون الأبيض."


    عبرّت تمارا بأن العروض في سنتربوينت رائعة و من الضروري استغلالها في هذه الفترة. وقالت بالنسبة لي عند التسوق سوف أركز على اطلالة الشتاء باللون الأبيض، المعاطف و الأحذية الشتوية ومستحضرات التجميل والمكياج خاصة خلال عروض "كرنفال الجمال" ب27 نوفمير ليوم واحد فقط بخصم ثابت 40% على جميع مستحضرات التجميل والمكياج. 
    أكدت ليان أيضّا أن العروض في سنتربوينت رائعة ومغرية جدًا وأن من أهم الأشياء التي استوقفتها هو تنوع التشكيلة الرياضية من أحذية وبلايز وبناطيل. 

    أطلق موقع سنتربوينت www.centrepointstores.com أكبر تخفيضات هذا العام من 18 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر بعنوان "لون عالمك".  
    يعكس "سنتربوينت" استراتيجية مجموعة لاندمارك الرامية إلى توحيد مختلف مفاهيم وعلامات التجزئة الأساسية التابعة لها، وهي "محل الأطفال" و"سبلاش" و"شومارت" و"لايف ستايل"، تحت مظلة هوية واحدة بهدف توفير وجهة تجزئة متناغمة تلبي تطلعات المتسوقين من كافة الأجيال والأعمار والأذواق. وتتمثل الفائدة الأكبر من هذا التناغم في تحسين التصاميم وتوفير تجربة تسوق مشجعة للعملاء. بالإضافة لماركات عالمية تباع على الموقع حصريًا مثل اديداس ونايكي. 
    يضم موقع سنتربوينت الالكتروني أكثر من 130+ ماركة عالمية ومحلية، تتنوع التشكيلات بين الأزياء، الاكسسوارات، الأطفال، لوازم واكسسوارت المنزل والمكياج. البائع الحصري أونلاين لمجموعة ماركات عالمية مثل ستيف مادن، لي كوبر وجاك اند جونز.

    أضف تعليقا