عبايات سوداء مفتوحة موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

لا غنى عن العبايات السوداء المفتوحة من الأمام في فصل الشتاء خاصة إذا كانت مصممة بخامة تؤمن الدفء أو بقصة المعطف الدارجه، شاهدي آخر صيحات عبايات سوداء من مجموعات 2021 واستوحي طرق عصرية لتنسيقها.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات سوداء للممتلئات موضة 2021

 

عبايات سوداء مفتوحة للقوام التفاحة موضة 2021

 

برع المصممون في إبتكار باقة من العبايات السوداء التي استمدت فخامتها من التطريز فائق الدقة، الملاحظ هذا الموسم هو هيمنة العبايات المطرزة في القسم السفلي منها خاصة حول منطقة الفخذين، اختاري واحد من تصاميم كنزي بوتيك Kanzi Boutique ودار موزان Mauzan إذا كنت تملكين قوام على شكل التفاحة لتشتتي النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة.

 

عبايات سوداء مفتوحة للقصيرات آخر موضة

 

تبني موضة العبايات السوداء المطرزة بشكل رأسي والتي ادرجتها أسماء كبيرة مثل نور ذا ليبل Noor the Label وداج Daj لتبدين بقامة أطول إذا كنت قصيرة واحرصي على تنسيقها مع فساتين سوداء أو بإحدى النغمات الترابية الفاتحة وحذاء مدبب بكعب رفيع لتحصلي على قوام ممشوق ومثالي. 

 

عبايات سوداء مفتوحة للقوام الكمثري موضة الموسم

 

استعيني بالعبايات السوداء المطرزة حول الأكتاف ومنطقة الصدر أو المصممة بأكمام الجرس الرائجة Bell sleeves لتمنحي الجزء العلوي من الجسم مدى أعرض يتوازن مع منطقة الخوض والفخذين الممتلئة، اختاري واحد من التصاميم الموقعة من ماركة كلو Clue ولوزان Louzan وكنزي بوتيك Kanzi Boutique.

 

عبايات سوداء مفتوحة للنحيفات من مجموعات 2021

 

الجئي إلى العبايات السوداء الواسعة كما في الموديل الذي ظهرت به عارضة ديباج كولكشن Debaj Collection والعبايه المصممة بياقات من ماركة موزه كولكشن Moza Collection اذا كنتِ نحيفة القوام لتزيدي من عرض قامتك، واحرصي على تنسيقها مع فساتين بألوان فاتحة كالأبيض.

أضف تعليقا