أجمل موديلات عبايات ملونة للخروج موضة 2020

أدخل المصممون الكثير من اللمسات العصرية على العبايات الملونة الشرقية والنتيجة موديلات رائعة قادرة على تجديد خزانتك لمواسم قادمة، شاهدي مختاراتنا لكِ وعبري عن أسلوبك بإعتماد الموديل الذي يتلاقى مع ذوقك وستايلك الخاص .

 

اقرئي أيضا : عبايات مطبعة موضة 2020 بحسب الجسم والطول

 

 

 

 

عبايات بألوان خريفية موضة الموسم

 

اقترب موسم الخريف لذلك أردنا أن نجمع لكِ أجمل موديلات العبايات المصممة بالألوان الخريفية التي تجمع بين الدفء والفخامة في آن واحد، أحببنا العباية باللون الأزرق البترولي المزينة بتطريز بسيط التي أطلت بها عارضة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota ونسقتها مع طرحة شيفون من نفس لونها، جربي تنسيقها مع حذاء ذهبي لتزيدي اطلالتك فخامة تناسب المساء.


ظهرت عارضة دار موزان Mauzan بعباية برغندية مزينة بتطريز مفرغ حول الصدر وأطراف الأكمام، جربي تنسيق هذه القطعة مع صندال فضي واكسسوارات مرصعة باللؤلؤ الأبيض.


كما نرشح لكِ العباية البنية بالخامة اللامعة من ماركة AKS The Label، ارتديها مع حذاء مدبب شفاف من دون إبزيم وحقيبة كتف باللون البيج الفاتح.

 

 

 

 

 

عبايات بألوان ترابية موضة 2020

 

لا غنى عن النغمات الترابية والمبودره هذا الموسم، الصيحة التي هيمنت بشكل واضح على مجموعات كبار مصممي العبايات في الوطن العربي يمكنك تزيينها بطرحات نيود أو بيضاء وصنادل بلاتفورم لتضمني لوك مريح.


العباية الودرية من مجموعة أناتومي Anatomi نسقيها مع طرحة شيفون وبلوزة وبنطال واسع من نفس لونها لتطيلي قامتك.


لائمي العباية السيمون الواسعة من ماركة بلانك Blanc مع فستان أبيض واسع وصندال بيدج يكشف جزء كبير من القدم بكعب رفيع متوسط الطول وحقيبة كتف بيضاء.

 

 

 

 

 

 

عبايات بألوان صاخبة لإطلالة جريئة

 

تعشق المرأة صاحبة الذوق الجرئ إختيار العبايات المميزة بالألوان الصاخبة بغض النظر عن الموسم، لهؤلاء رصدنا العباية الفوشيا المطبعة بالشعارات البيضاء، يُفضل تنسيقها مع ملابس واكسسوارات بيضاء حتى تحصلي على لوك متوازن وراقي.


العباية الزرقاء اللامعة المطرز بالأسود حول الأكتاف من توقيع سماح عباية Samah Abayas نسقيها مع فستان أسود مستقيم القصة واكسسوارات فضية لإطلالة تخطفين بها الأنظار في المساء.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا