أجدد العطور النسائية لهذا الموسم

اذا كنت تبحثين عن عطر العام ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. من أزهار الفاكهة إلى المسك الترابي ، هناك مجموعة مختارة من العطور للجميع.

 

Miss Dior Rose N'Roses Eau de Toilette


تركيبته الأساسية هي الورد المنعش من جراس في جنوب فرنسا - رائع جدًا! - ولكنه يحتوي أيضًا على روائح المسك الأبيض والبرغموت اللذيذ لإضفاء لمسة من الدفء والتوابل.

YSL Black Opium Eau de Parfum Neon


هذا العطر الجديد لعام 2020 من YSL ليس لضعاف القلب. مزيج جريء للغاية من القهوة والبرتقال ودراجون فروت. 

Gucci Guilty Love Edition Pour Femme Eau de Parfum

 

 

إصدار محدود من عطر Gucci Guilty الأيقوني ، Gucci Guilty Love هو عطر الأزهار الفاكهي الذي تحتاجينه في عام 2020. مزيج من الباتشولي والمسك وزهرة النرجس تنبعث منه رائحة حلوة في البداية ، ثم يجف حتى يصل إلى لمسة نهائية زهرية ناعمة .

Chloé Nomade Absolu De Parfum

 


إذا لم تكن عطور الأزهار أو الفواكه من اختيارك ، فيرجى السماح لي بتقديم هذا العطر الجديد لعام 2020 من Chloe. إنه ليس أنثويًا بشكل مفرط بل؛ مزيج من كتلة برقوق الكرز والبلوط تنبعث منه رائحة دافئة وترابية وخشبية على الجلد.

Coach Dreams Eau de Parfum

 

 

يحتوي هذا العطر الجديد لعام 2020 على تركيبة أساسية غير متوقعة تمامًا: شجرة جوشوا (نعم ، هذه هي الشجرة التي سميت باسم حديقة سوكال الوطنية حيث يقوم الجميع بتربية الفطر). في كلتا الحالتين ، تنبعث منه رائحة جميلة حقًا - خاصةً عندما تقترن بالبرتقال والغردينيا. دافئة وخشبية وحمضية قليلاً.

CK Everyone Eau de Toilette

 

نباتي ، طبيعي ، مستدام. هذا العطر الجديد هو مثال للجمال في عام 2020. تم تصميم هذه الرائحة المنعشة من مكونات نباتية طبيعية بنسبة 79٪. بالإضافة إلى ذلك ، الزجاجة قابلة لإعادة التدوير بالكامل والعبوة الخارجية مصنوعة من مواد معاد تدويرها بعد الاستهلاك بنسبة 30 بالمائة.

Maison Margiela Replica Springtime in a Park Eau de Toilette

 

مزيج من الزنبق والكشمش الأسود والكمثرى الطازج هو في الأساس نسخة الرش من المشي عبر حديقة رائعة مليئة بالزهور.

اقرئي أيضاً: 

كيف تختار الفاشينيستا العربيات عطورهن؟

استبيان مهارات الجميلات و30 رابح من عطور الرصاصي!

في منزل شمس الكويتية غرفة نوم فارغة وعطور للضيوف.. فيديو وصور

 

أضف تعليقا