استبيان مهارات الجميلات و30 رابح من عطور الرصاصي!

ندعوك إلى تعبئة هذا الاستبيان الذي يمكّننا من الإصغاء أكثر إلى ما تريدينه بالتحديد كمتابعة لموقع "الجميلة" ومنصاته على مواقع التواصل الإجتماعي، لنقدم لك مواضيع مختلفة ذات محتوى هادف، تثقيفي وبالتأكيد تفاعلي. تبدأ المسابقة من 27 أكتوبر وتنتهي في 11 نوفمبر 2020.

وبما أن "الجميلة" لا تأتي أبداً خالية الوفاض، نعدك بفرصة الحصول على هدية من عطور "الرصاصي" في حال أكملت الإستبيان، وذلك من خلال دخولك على سحب القرعة الذي سيجري في وقت لاحق على 15رابحة بعطر شهرة الانثوي و15 رابح بعطر شهرة الرجالي من الرصاصي.

.rasasi.com

اربحي مع الجميلة عطور فخمة من الرصاصي وشاركي في استبيان مهارات الجميلات

 

يمكنك أن تربح (أو تربحي) أحد هذه العطور من الرصاصي

عطور الرصاصي

عطر شهرة للرجال من الرصاصي

يتميز عطر "شهرة" الرجالي بكونه عطراً خشبيّاً ذكوريّاً، له طابع كاريزماتي يجمع في مكوناته بين البرغموت واللبان وخشب الأرز وطحلب السنديان والعود ونفحات من الورد. هذه التوليفة تجعل رائحته فوّاحة وشديدة الثبات. من يضعه سيسحر مَن حوله دون بذل أي جهد.

 

بطاقة العطر:

النفحات العليا: الورد ، أوراق الطماطم وزهور الفريجيا.

النفحات الوسطى: الورد، أخشاب الصندل، أخشاب الأزر والياسمين.

النفحات الأساسية: العنبر، المسك، طحالب البلوط، العود والجلود.

 

عطر شهرة النسائى من الرصاصي

عطر "شهرة" النسائي، عطر زهريّ منعش وراقٍ، يجمع في طيّاته مزيجاً من روائح الفواكه والزهور، حيث يحتوي على زهور السوسن والياسمين والفريزيا والبرغموت وزنابق الوادي، بالإضافة إلى روائح الباتشولي والعنبر والمسك المميّزة. يناسب جميع الأوقات ويدوم لفترة طويلة.

 

بطاقة العطر:

النفحات العليا: الليمون والمرمية.

النفحات الوسطى: الياسمين، زهور السوسن، زنابق الوادي.

النفحات الأساسية: العود، الباتشولي، العنبر والمسك.

الرصاصي للعطور

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. تمكّنت الشركة، عبر العقود الأربعة الماضية، من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها. 

ادخلي عالم عطور الرصاصي بالضغط هنا

أسئلة الإستبيان:

سمات :
أضف تعليقا