في منزل شمس الكويتية غرفة نوم فارغة وعطور للضيوف.. فيديو وصور

قامت الفنانة شمس الكويتية بعرض منزلها أكثر من مرة خلال العامين السابقين، ونزولاً عند طلب الجمهور الذي كان يلح عليها أن تشاركهم ديكور منزلها. لذا، قامت شمس بتصوير منزلها بالكامل وبعدها شاركت الجمهور بديكور غرفة نومها لأول مرة.

شمس في منزلها

 

جملة وعبرة على مدخل بيتها

في الفيديو الذي نشرته شمس في العام 2017 من مدخل منزلها، ظهرت هذه الجملة الغريبة على الباب: "اخلع نعليك إنت في بيتي"، ولكن شرحت الجملة بتعليقٍ: "اخلع نعليك يعني اخلع أفكارك السيئة وحكمك على الآخرين وادخل بطاقة إيجابية لأني أكره النكد".

 

شمس في بيتها

 

شاهدي الفيديو من صفحة حصريات الفن


عطور لضيوف شمس

كما ظهرت في الفيديو، قوارير العطور التي تقدّمها شمس الكويتية للضيوف في المدخل. وكذلك يمكن رؤية عناصر الديكور والأثاث، إضافةً إلى جلسة عربية بسيطة، حيث تقوم الفنّانة بالتمارين الغنائية، بمؤازرة الأورغ والعود. كما استغلت شمس مدخل منزلها لوضع أحذيتها التي يتعدى عددها المئات.
كما خصّصت شمس زاوية، وضعت فيها مجموعة من تماثيل القرود، وقالت في الفيديو: "لما شفت البشر صاروا قرود أكثر من القرود، روحت الأصليين وخلّيت عندي النسخة التايلنديّة للبشر".

شمس في بيتها 2


غرفة نوم فارغة

في الفيديو شرحت شمس الكويتية أنها تفضل أن تكون غرفة النوم عبارة عن سرير فقط، وخالية من أي مرآة أو أشياء إضافية فهي جعلت للنوم فقط حسب قولها. وقالت "اخترت السرير الذي أندم على لونه القاتم، من المصمم الفرنسي جان بول غوتييه.

 

شمس في منزلها

شمس.. مريضة نظافة

كشفت شمس أنها تقوم بتكييس ملابسها بأكياس بلاستيكية حفاظاً عليها من الغبار الذي تعاني منه المنازل في دول الخليج، وقالت أنّها هي من تقوم بتنظيف وترتيب المطبخ والطبخ، رغم انشغالاتها، واصفةً نفسها بـ"مريضة نظافة".

 

شمس في بيتها8

أضف تعليقا