هذه هي الوان أحمر الشفاه المفضلة للمؤثرات العربيات في الخريف

من الحواجب الغريبة إلى الكونتور على أماكن صادمة، والمؤثرات يتبعن الكثير من هذه الصيحات بحرفيتها ودقة تامة لكي يتباهين بجرأتهن، لا يسعنا الإنكار أن أكثر الصيحات التي تضج بها وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام ليست تلك التي يمكن أن نطبّقها يومياً أو في خروجاتنا العادية. هنا يأتي دورنا في أن نلفت انتباهك الى أن ليس كل الصيحات اأطلقت لأجلك، أنت سيدة العصرية متميزة فريدة، أم، سيدة أعمال أنيقة، وبالتالي الموضة الإستعراضية لا تلائمك، فأنت تبحثين عن الرقي وليس عن لفت الإنتباه بطرق غريبة... ومع قدوم نهاية العام، أنت حتماً في صدد البحث عن مصادر وحي. لهذا، تطلعنا الى أبرز صيحات احمر الشفاه الأكثر رواجاً لـ خريف وشتاء 2020،  التي بدأت مدوّنات الموضة والنجمات بمواكبتها منذ رؤيتهن لها لأول مرة على مدارج عروض الأزياء لنرصد لك ألوان وستايلات الحمرة اللافتة التي ستجذب إليك كل الأنظار.


- الشفاه اللامعة:

 

هوس علم الجمال بكل ما هو لامع تحوّل من الملابس الى البشرة وها هي تدخل عالم الشفاه. فمن الأرجح أنك رأيت صور عاشقات الجمال بشفاه لامعة تشبه الزجاج. هذا اللوك بأي لون تختارينه سيجعلك شفاهك غاية بالإثارة والجمال.

 

 


- قوس كيوبيد:

يطبّق خبراء المكياج راهناً لمسات من الهايلايتر على قوس كيوبيد أي القوس في وسط الشفة العليا للحصول على شفاه أكثر امتلاءً، وحالياً اللون الأكثر رواجاً لهذا الستايل من الحمرة هو الأحمر والخمري وبوسعك أن تمزجي اللونين سوياً لتبتكري لوناً جديداً لافتاً.


- الشفاه المشتعلة:

نعم، الحمرة بألوان زاهية لا تُعدّ صيحة، ولكن طريقة تطبيقها اليوم هي كذلك. بدلاً من أن تنسّقي هذه التدرجات مع مكياج عيون القطط، تركت أيقونات الجمال القوة والجاذبية للشفاه، حتى إن العلامات على مدارج خريف 2020 نسّقت الحمرة القوية مع مكياج خفيف حتى يكاد يكون خفياً.

 

 

اقرئي أيضاً: هذا هو لون أحمر الشفاه الذي لن تتخلي عنه في الخريف!


- الشفاه المشمشية والبيج:

رأينا درجات اللون المشمشي والبيج على الكثير من النجمات والشهيرات وخبيرات المكياج العربيات عبر صورهن الأخيرة على صفحات إنستغرام. استخدمي هذه الألوام  مع حمرة الخدود المشمشية وظلال بلون مماثل لطلة مذهلة.
 

 

 

 

 

أضف تعليقا