ملابس شتوية للمحجبات اخر صيحات الموضة على غرار فاشينيستا إنستقرام

  • لم نعد في حاجة إلى إقتناء مجلات الموضة المتخصصة بعد أن تحولت مواقع التواصل الإجتماعي إلى عروض أزياء متواصلة بتوفر الآلاف من حسابات الفاشينيستا اللواتي أصبحن مصدر الإلهام الأول للكثيرات من الشغوفات بكل جديد في عالم الموضة.

    وفي شتاء 2019 تسابقت مدونات الموضة المحجبات في تطويع صيحات الموضة لتتناسب مع أسلوبهن المحتشم، أستوحي منهن  آخر صيحات الملابس الشتوية للمحجبات.

    - تربعت صيحة الأزياء المزينة بطبعات الحيوانات على عرش الموضة، وتفننت الفاشينيستا في تنسيقها بكل أناقة مع مختلف إطلالاتهن بإعتماد معاطف وسترات بهذه النقوشات الرائجة ولكن في حال كنتِ ترينها صيحة مبالغة يمكنك أن تكتفي بإنتعال بوط بهذا النمط مع معطف أبيض على غرار سمر البرشا.

     


     

    كنزة صوف قصيرة مع بنطال عالي الخصر مزين بحزام

     

    - لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى أن الأبيض الناصع هيمن بشكل كبير على إطلالات أشهر مدونات الموضة، وقد نجحن في تنسيقه بطرق مبتكرة وأنيقة، أستوحي منهن ونسقي الكنزة الصوف القصيرة مع بنطال جينز واسع عالي الخصر مزود بحزام من نفس اللون والخامة لتبرزي طولك.

    - برزت هذا الشتاء صيحة الأزياء المصممة بجانبين غير متطابقين من حيث اللون، وعلى طريقتهن نسقي كنزة صوف تمزج بين الأبيض والرمادي مع تنورة بيضاء مكسرة، وبوط وحقيبة وسكارف مونوكروم.

    - من صيحات الملابس الشتوية للمحجبات اعتمدت الكثير من الفاشينيستا البنطال الجلد ونسقن معه كنزات صوف طويلة لتضمن لهن إخفاء جانب كبير من القوام لإطلالة تناسب الحجاب.

    اقرئي أيضا : ملابس شتوية للمحجبات باللون الأحمر لإطلالة يوم الحب

    - من صيحات الملابس الشتوية للمحجبات لم تغيب حقيبة الخصر Belt bag عن مشهد الموضة للعام الثاني على التوالي، ونسقته الفاشينيستا المحجبات مع البليزر القصير والمعاطف الطويلة.

    - مع إقتراب فصل الربيع جربي تنسيق فستان مورد طويل مع سترة جلد قصيرة Biker jacket، وتممي اللوك ببوط وحقيبة باللون الجملي.

    أضف تعليقا