أفكار تنسيق العبايات البيضاء من وحي الفاشينيستا المحجبات

يتصدر اللون الأبيض لائحة الموضة العالمية وانعكس ذلك على إبداعات أشهر مصممي العبايات ولم تتردد الفاشينيستا المحجبات في تبني هذه الصيحة الناعمة ونجحن في تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، شاهدي صورهن واستوحي منها.

 

اقرئي أيضا : أبرز 8 صيحات عبايات 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات

عبايات بيضاء بأكمام على الموضة 

 

تميزت قصات الأكمام هذا الموسم بالتنوع ولم تنحصر هذه الموضة في زاوية الفساتين بل طالت العبايات الشرقية، لإطلالة مواكبة لآخر الصيحات، على غرار الفاشينيستا خولة المراغي جربي تنسيق العباية المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves ومزينة بتطريز ذهبي ناعم مع فستان أصفر خردلي وطرحة بيضاء وانتعلي صندال شفاف واحملي حقيبة يد صغيرة باللون الأزرق الداكن.


من وحي أناقة الفاشينيستا حنين الصيفي تألقي على مدار اليوم بالعبايه البيضاء الأورغانزا المميزة بأكمامها المنفوخة Puffy Sleeves وتممي أناقتك بطرحة شيفون باللون البيج الفاتح وحذاء مددب بكعب رفيع من اللون عينه واحملي حقيبة يد سوداء.

 

عبايات بيضاء واسعة موضة 2020

 

الجئي إلى العبايات البيضاء واسعة القصة لتحصلي على لوك محتشم على الموضة، اختاري العبايات التي يمكنك لفها حول الخصر وتزيينها بحزام لتخفي بروز البطن، اعتمدي العباية البيضاء المزينة بخطوط سوداء عامودية لتزيدي طولك على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي ونسقيها مع سنيكرز بيضاء وفستان أبيض.


لائمي العباية البيضاء الواسعة مع الفساتين ذي الألوان الترابية التي تأتي بقصة طويلة مستقيمة لإطلالة على الموضة تناسب الستايل المحتشم الذي يفرضه الحجاب.

 

عبايات بيضاء مطرزة موضة الموسم

 

اذا كنتِ تخططين لطلعة مسائية مع الأصدقاء هذا الخريف ننصحك بإعتماد صيحة العبايات البيضاء المطرزة، نسقي العباية المزينة بالريش مع توب أبيض وبنطال جينز واسع وزيني الخصر بحزام أصفر خردلي وانتعلي صندال من نفس لونه.


لإطلالة ملائكية أنيقة في المساء ارتدي العباية البيضاء ذي التطريز الناعم مع فستان أبيض واسع وطرحة بيضاء على أن تكون الحقيبة والحذاء باللون الفضي أو الذهبي.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات