أجمل عبايات باللون الأزرق الناعم موضة صيف 2020

احتلت موضة العبايات المصممة باللون الأزرق الفاتح Baby blue قسم كبير من مجموعات 2020 وقدم المصممون موديلات فائقة النعومة، كوني السباقة في التأنق بهذا اللون الصيفي المميز والذي يناسب اطلالات العطلات كما أنه ينسجم مع كافة ألوان البشرة.


اقرئي ايضا : عبايات ملونة لعطلة العيد 2020

 

 

عبايات تجمع بين الأزرق والأبيض موضة 2020

 

وظفت بعض الماركات مزيج الأبيض والأزرق الباستيلي في خدمة تصاميمهم والنتيجة عبايات ناعمة تناسب لوكات الشابات يسهل تنسيقها مع الإطلالات الكاجوال المؤلفة من توب أبيض وبنطال جينز، زيني عبايات ماركة تاء مربوطة Ta Marbota بطرحة بيضاء وصندال باللون الأبيض، أما اذا كنتِ ترغبين في ستايل أنثوي يمكنك إرتداء فستان أبيض واسع.


عبايات زرقاء مطرزة موضة صيف 2020

 

حرصت بعض الأسماء البارزة مثل إندماج Endemage ولوزان Louzan وكلو Clue على إرداج عبايات زرقاء مزينة بتطريز ناعم إما على الأكتاف أو حول منطقة الخصر والجيوب، زيني هذه الموديلات بحقائب كتف أو كلاتش باللون الفضي وانتعلي صندال مزود بسوار يلف الكاحل واكتفي بإرتداء أقراط ناعمة.

 

عبايات زرقاء واسعة من مجموعات 2020

 

حرصت بعض الماركات على تقديم العبايات الزرقاء بقصات واسعة تغلف كامل الجسم، نرشح للمحجبات عبايات ماركة كلو Clue والتي تتميز بالخامات الناعمة والقصة الفضفاضة التي تساعد في الحفاظ على الستايل المحتشم اللازم للحجاب، كما ننصحهن بإعتماد العبايات المصممة على طراز المعطف والمقفلة بأزرار أمامية من توقيع علامة Slouchyz.

 

عبايات زرقاء بقصات عصرية موضة الموسم

 

لم تخلو عبايات 2020 من اللمسات العصرية، بعض التصاميم زينت بالأهداب مثل العباية التي تألقت بها عارضة أدور بوتيك Adore Boutique، نسقيها مع فستان بيج فاتح وحذاء من اللون عينه، أما العباية منفوخة الكمين من توقيع مرمر حليم Marmar Halim فيمكنك تنسيقها مع الجينز أو فستان أبيض وفي كل الأحوال اكملي اللوك بحقيبة وحذاء باللون البرغندي.

أضف تعليقا