عبايات باللون الرمادي موضة 2020 بحسب الجسم

نجحت العبايات الرمادية في شق طريقها إلى مجموعات 2020 حيث سيطرت بشكل ملحوظ على تصاميم أشهر المصممين، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بنصائح لإختيار ما يناسب شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : عبايات ملونة للعيد من الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي

 

عبايات رمادية للقصيرات موضة 2020

 

 

 

 

تأتي موضة العبايات المخططة في صالح قصيرات القامة لأنها من الموديلات التي تمنح من ترتديها قامة ممشوقة كما توحي بأن الجسم أكثر نحافة، ننصحك بمطالعة العباية الرمادية الموقعة من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique ولوزان Louzan.

 

عبايات رمادية للنحيفات آخر موضة

 

 

 

 

اذا كنتِ تعانين من مشكلة نحافة الجسم ننصحك بإعتماد صيحة العبايات المغلفة بالطبعات كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة By Nouma حيث تُظهر من ترتديها بقامة أعرض وأكثر إمتلاءًا، نفس التأثير تملكه العبايات الواسعة التي تغمر الجسم مثل الموديلات التي تحمل توقيع منال الحمادي Manaal Al Hammadi و KM Collection.

 

 

 

 

عبايات رمادية للممتلئات موضة الموسم

 

 

 

 

برزت العبايات الرمادية هذا الموسم بمختلف درجاتها اللونية، اختاري القطع الداكنة اذا كنتِ ممتلئة الجسم، اعتمدي العباية المصممة بياقة V Neck والمصممة بجيوب مطرزة من توقيع عفة الدباغ Effa اذا كان قوامك على شكل التفاحة لتنحفي الجزء العلوي من قامتك.

استعيني بالعبايات المصممة بأكمام مكشكشه كما في الموديل الموقع من ماركة Nafs designs لتزيدي من عرض الجزء العلوي النحيف من جسمك اذا كان قوامك على شكل الكمثرى.

 

 

 

 

نصائح لتنسيق العبايات الرمادية مع الأزياء والاكسسوارات

 

 

 

 

1- جربي تنسيق العبايات الرمادية الداكنة مع فساتين سوداء لتنحفي الجسم.
2- الاكسسوارات البيضاء والسوداء ستناسب كثيرًا العباية الرمادية.
3- الفساتين البيضاء تنسجم مع العبايات الرمادية الفاتحة، استعيني بهذا التنسيق اذا كنتِ نحيلة الجسم.

 

 

أضف تعليقا