عبايات باللون الأخضر النعناع موضة 2021 ونصائح تنسيقها

يعتبر الأخضر النعناع من الألوان الرائجة هذا الموسم وانعكس ذلك حتى على مجموعات العبايات الجديدة التي كشفت عنها أشهر الماركات العربية، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعد من خلال بعض النصائح في تنسيقها بشكل مرتب مع الأزياء والاكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات سوداء للممتلئات موضة 2021

 

عبايات باللون الأخضر الفاتح مزينة بالتطريز

 

أضاف التطريز لمسة فخامة على العبايات الخضراء الفاتحة التي وجدناها لدى مجموعات ماركات شهيرة مثل Ciel Dubai وموزه كولكشن Moza Collection وأناتومي Anatomi، حيث حولها التطريز إلى قطع يمكن ارتدائها على مدار اليوم ويمكنك التوجه بها إلى سهرة مسائية.


جربي تنسيقها مع فستان من نفس لون العبايه وحذاء وحقيبة بإحدى الألوان المعدنية كالذهبي أو الفضي لتكتمل أناقتك.

 

عبايات تجمع بين اللونين الأخضر الفاتح والداكن

 

اذا كنتِ ممن يرون أن الألوان الباستيلية المبودره باهته ومملة، فأنت في حاجة إلى إلقاء نظرة على القطع التي جمعت بين اللونين الأخضر الفاتح والداكن المائل لدرجة الزمرد التي تألقت بها عارضات Designers Empire.


نسقي هذا الستايل مع فستان مصمم بأحد اللونين المتوفرين في العبايه وننصحك بإختيار تصميم بدرجة الأخضر الداكن في حال كنتِ ممتلئة القوام.
الأحذية الذهبية هى الاكسسوار المناسب لتزيين هذا الستايل كما يمكنك إستبدالها بأحذية باللون الجملي خلال النهار.


عبايات خضراء بقصات ناعمة لإطلالات النهار

 

الخيار الأنسب للوكات النهار هو العبايه الخضراء الفاتحة الخالية من أي تطريز، اختاري بين الموديلات الموقعة من ماركة إندماج Endemage و Designers Empire و Koraar ونسقيها مع فساتين بيضاء طويلة أو مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح واسع وسنيكرز بيضاء.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات