أجمل موديلات فساتين مخمل بوحي من النجمات

  • مع حلول موسم الشتاء، تبحث المرأة عن الأقمشة التي تمنحها الدفء والأناقة في نفس الوقت، ويأتي قماش المخمل في مقدمة الأقمشة المثالية لهذا الموسم، حيث يتسم بالأناقة ويمنح المرأة الدفء الذي تحتاجه.


    طالعي أجمل موديلات فساتين مخمل بوحي من النجمات لتلهمك بإطلالات جذابة ومفعمة بالأنوثة في السهرات.

     

    اقرئي أيضا : فساتين مخمل فخمة بوحي من النجمات
     

     

    فساتين أحلام

     

    ظهرت أحلام بأكثر من إطلالة بالفساتين المخمل والتي تتميز بالإحتشام والرقي لتناسب المرأة المحجبة.


    أعجبنا فستان أحلام المخمل باللون الرمادي مع الكشاكش من الخصر، وكذلك الفستان الأرجواني بالتنورة الواسعة، وتزينت فساتين أحلام بالحزام المخمل حول الخصر بنفس ألوان الفساتين.


    فستان بلقيس فتحي

     

    للمرأة التي تملك قواماً ممشوقاً، يمكن أن تختار فستان مخمل ضيق يبرز أنوثتها وانحناءات جسمها مثل فستان بلقيس فتحي الوردي بالأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة.

     

     

    فستان كارول سماحة

     

    أحصلي على إطلالة أنثوية جذابة في سهرات الشتاء واختاري فستان مخمل بقصّة A Line مثل فستان كارول سماحة الأزرق بالأكمام الطويلة والقبّة الـV.

     

     

    فستان نجوى كرم

     

    أحببنا فستان نجوى كرم المخمل باللون الأسود والذي تميز بقصّة ضيقة تبرز الخصر النحيل وتتسع من أسفل مع أكمام طويلة وقبّة V.

     

     

    فستان نانسي عجرم

     

    بصيحة الكشكش على الخصر، لفتت نانسي عجرم الأنظار بالفستان المخمل الأحمر الداكن بالأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة ليناسب المرأة المحجبة.

     

     

    فستان يارا

     

    أيضاً اختارت يارا فستان مخمل أحمر بأكمام طويلة وقبّة V، مع شق أمامي طويل يبرز أحد الساقين وهي صيحة رائجة في عالم الموضة.

     

     

    فستان ياسمين صبري

     

    في إحدى إطلالاتها المميزة، اعتمدت ياسمين صبري فستان مخمل أحمر بصيحة الكشكش على الخصر وبأكمام طويلة وتنورة تتسع قليلاً من أسفل.

     

    أضف تعليقا