فساتين مخمل مطرزة..آخر صيحات النجمات

  • صعدت الفساتين المخمل إلى الواجهة هذا العام بشكل ملحوظ، واعتمدتها كثير من النجمات بأساليب متنوعة، ولكن الجديد هو ظهور فساتين المخمل المطرزة باللؤلؤ الأبيض.

    ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بفستان مخمل كحلي قصير، بتنورة منفوشة، ومزين من أعلى بحبات اللؤلؤ الأبيض، وذلك خلال حضورها حفل توقيع المطربة اللبنانية نجوى كرم عقدها الجديد مع شركة روتانا. الفستان بتوقيع المصمم اللبناني جاد غندور، الذي قدم نفس الأسلوب في عدة تصاميم.

    علامة بالمان، أول من قدم موضة الفساتين المخمل المطرزة

     

     

    ظهر أسلوب المخمل المطرز لأول مرة من خلال عارضة الأزياء كيندال جينر، التي اعتمدت سترة طويلة من علامة بالمان، مصممة من المخمل، مطرزة بالكامل، ونسقتها مع بوت بعنق طويل امتد حتى نهاية السترة.

    ويعود الفضل في ظهور هذا الأسلوب الأنيق إلى علامة بالمان، التي قدمته بشكل مبتكر ضمن التشكيلة التحضيرية لخريف 2019، وتنوعت التصاميم بين السترات والفساتين القصيرة، جميعها مطرزة بالخرز واللؤلؤ.

    الفستان المخمل كان الاختيار الأبرز بين المشاهير

    كثير من المشاهير أطلوا هذا الشتاء بالفساتين المخمل ، على رأسهم دوقة ساسكس، ميغان ميركل، التي اختارت فستاناً أسود من المخمل، مزيناً بصيحة الكتف الواحد، مع شق أمامي بطريقة الـwrap لتخفي جزءاً من بروز البطن الذي أصبح واضحاً، كذلك ذهبت النجمة أحلام إلى فستان من المخمل باللون المرجاني، المنتظر رواجه هذا العام.

     

     

    من النجمات اللواتي وفقن في اختيار الفساتين المخمل ، هي الممثلة المصرية ياسمين صبري، التي اعتمدت فستاناً مخملياً أحمر مزيناً بقصة الـdraping wrap، أو الكشاكش التي تضم الفستان في نقطة جانبية، ونجح هذا التصميم في لف قوامها الممشوق؛ لتظهر في واحدة من أجمل إطلالاتها هذا العام.

    تصدرت الفساتين المخمل باللون التوتي الداكن سباق الموضة، واختاره من النجمات والمشاهير، مثل: المذيعة منى أبوحمزة، والممثلة نسرين أمين، والمغنية الشابة ماريتا الحلاني، أما النجمة نوال الزغبي؛ فذهبت لفستان من المخمل لكن بدرجة من الفيروزي.

    أضف تعليقا