فساتين مخمل فخمة بوحي من النجمات

تعد صيحة الفساتين المخمل من أبرز صيحات الموضة الرائجة التي تعتمدها النجمات، حيث أنها تتسم بالفخامة والرقي، ولذلك تفضل كثير من النجمات ارتداء فساتين مخمل من حين لآخر.

 

اقرئي ايضا : أجدد موديلات فساتين مخمل بوحي من النجمات

 

فساتين أحلام

 

تعتبر أحلام من أكثر النجمات اللاتي تعتمدن فساتين مخمل في كثير من الأوقات، وتختار أحلام تصاميم متنوعة ما بين الفساتين الضيقة والواسعة، الفساتين متوسطة الطول والفساتين الماكسي.

 

 

 

 

ظهرت أحلام بفساتين مخمل بألوان داكنة مثل الأسود والأرجواني، كذلك اعتمدت فساتين مخمل بألوان فاتحة وحيوية مثل الفستان الرمادي والفستان البرتقالي.

 

فستان كارول سماحة

 

اعتمدت كارول سماحة فستان أزرق منفوش بقماش المخمل، وتميز الفستان بتصميمه الفخم، حيث يتداخل القماش الشفاف مع المخمل، كما أن الفستان بتصميم محتشم يناسب المحجبات.

 

 

 

 

فستان نجوى كرم

 

أعجبنا فستان نجوى كرم بقماش المخمل الأسود وبالقصّة الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم، وهو بأكمام طويلة وقبّة V وتنورة تتسع من أسفل.

 

 

 

 

فستان نانسي عجرم

 

لفتت نانسي الأنظار بفستانها الأحمر بقماش المخمل، وهو بكشاكش على الخصر وبتصميم محتشم يناسب المحجبات، حيث الأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة.

 

 

 

 

فستان يارا

 

ظهرت يارا بفستان أحمل أنيق ومفعم بالأنوثة بقماش المخمل. الفستان بأكمام طويلة وقبّة V مع شق أمامي طويل.

 

 

 

 

فساتين ياسمين صبري

 

أيضًا تفضل ياسمين صبري الفساتين المخمل في المناسبات، مثل الفستان الأسود بتصميم البليزر، والفستان الأحمر بالتصميم المحتشم والكشكش على الخصر.

 

 

أضف تعليقا