البليزر بأسلوب الليدي فوزازا

تشتهر الفاشينيستا العنود بدر او الليدي فوزازا بأسلوبها البوهيمي في عالم الموضة، الا أن لديها ميل كبير الى ارتداء صيحة البليزر وتدخلها في غالبية أزيائها مع مختلف الأنماط. هذا وتعكس موضة البليزر جرأةً على المرأة التي ترتديها وتمنحها طابعاً قوياً. لذا تعرفي الى الطرق التي تنسق الليدي فوزازا من خلالها البليزر. 

البليزر بأسلوب الليدي فوزازا

تنسيق البليز على طريقة الليدي فوزازا 


أسرار وحيل التنسيق 


تعمد الليدي فوزازا الى اعتماد أساليب عدة في تنسيق البليزر فهي لا تقتصر على الطابع الكلاسيكي لهذه القطعة، بل جعلت منها تصميماً مميزاً ذو أساليب عدة. 

 

البليزر مع السروال الكلاسيكي 


من البديهي تنسيق البليزر مع سروال كلاسيكي من نفس لونها، فهذه الموضة رائجة وتعكس صيحة الأزياء الذكورية المستوحاة من عالم الرجال أز ما يعرف بالـ Masculine Cut والتي تأتي بلمسات أنثوية جميلة. 

البليزر بأسلوب الليدي فوزازا

البليزر مع الكروب توب 


من الجميل جداً أن تنسقي سترة البليزر مع الكروب توب وهذا ما تعتمده فوزازا في اطلالاتها، مما يعكس تناغماً جميلاً ما بين الموضة العصرية والموضة الكلاسيكية في نفس الوقت. 

 

البليزر مع الـ Legging  الرياضي 


من جهة أخرى تضفي فوزازا الى الأزياء الرياضية طابعاً فريداً من نوعها من خلال تنسيق البليزر المميزة مما يعكس أسلوباً جميلاً ومحبباً الى القلب ويمنح اطلالة جميلة خصوصاً أن الحذاء الرياضي يليق مع قصة البليزر. 

 

البليزر مع السروال الجلدي 


نسقت العنود بدر، سترة من البليزر مزينة بالشراريب مع سروال جلدي مميز، مما عكس أناقة لا مثيل لها مع لمسات عصرية جميلة. 

البليزر بأسلوب الليدي فوزازا

اقرئي أيضاً: 

تنسيق البليزر مع الأزياء في الشتاء

أسرار تنسيق البليزر في خريف 2020 من الفاشينيستا المحجبات

تنسيق البليزر بأكثر من طريقة مع الفاشينيستا زينة لؤي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات