كيف تطبقين مكياج العيون الزهري في شهر مكافحة سرطان الثدي؟

ولّت أيام الآيلاينر الأسود البارز والظلال الغامقة الملطّخة. هذا الخبر سيفرح عدداً كبيراً من النساء اللواتي لطالما كانت ميولهنّ نحو المكياج المشرق المستوحى من المرأة الفرنسيّة. أسابيع الموضة وصفحات النجمات على مواقع التواصل الإجتماعي تؤكد أنّ الظلال الوردية أي بتدرجات الزهري هي الأقوى بين الصيحات وهي الفترة المثالية لمعانقة هذا الأسلوب في أوكتوبر، شهر دعم المرأة ومكافحة سرطان الثدي. وها نحن نأتيك ببعض النصائح المفيدة لتطبقي هذا المكياج بحرفية!

1-    مع مكياج عيون مشرق كهذا، من الضروري للغاية وضع مكياجكِ في طبقات لتحقيق أقصى كثافة. أنت بحاجة إلى اثنين من المنتجات لتحقيق ذلك: برايمر للعيون لإنشاء قاعدة ناعمة ذات ألوان محايدة لجعل الظل مشرقاً، وظلال وردية نابضة بالحياة وسهلة المزج. اختاري فرشاة فضفاضة ورقيقة لتجنّب التقاط كميات كبيرة من المنتج، تخلّصي من أي بودرة زائدة، ثم اضغطي برفق على الجفن. لا تنسي أن تمزجي جيداً.

 

 مكياج العيون الزهري


2-    واحدة من أهم التقنيات عندما يتعلق الأمر بتطبيق ظلال العيون، هو مزج اللون حتى يبدو ناعماً قدر الإمكان. استخدمي فرشاة ظلال عيون ناعمة الشعيرات. هذه الفرشاة تلتقط الكمية المناسبة من المنتج كما أنها مثالية أيضاً لتوزيع اللون بنحوٍ متساوٍ لتدرّج رائع من العين حتى عظمة الحاجب.

 

 مكياج العيون الزهري


3-    هل تريدين طريقة فورية لإضافة تحديد دقيق لعينيك؟ الجواب يكمن في الآيلاينر. مع أي لوك تتبنّينه، لمسة سوداء اللون هي الحيلة. رسم خط أسود على طول الخط المائي العلوي يعطي الوهم بكثافة رموشكِ وهي أسهل طريقة لرسم خط نظيف لأنه يتمّ على شكل عينيك الطبيعي.

 

 مكياج العيون الزهري


4-    دور الماسكارا أكثر بكثير من مجرد إطالة الرموش أو ملئها. إنها أمر حاسم في أي لوك ولكن عليكِ دائماً تحقيق توازن. يمكن لظلال العيون ذات الألوان الدافئة مثل ظلال العيون الوردية أن تسلط الضوء على الاحمرار أو الأوردة في العينين، لذلك احرصي على إضافة الماسكارا السوداء لإظهار التباين ضد بياض عينيكِ.

 

 مكياج العيون الزهري


5-    لترك عينيك تتحدثان، التزمي بالبساطة في باقي مكياجكِ بما في ذلك وجهكِ وشفتيكِ. دعي عينيكِ تكون مركز الاهتمام، لذلك حافظي على أساس منتعش وخفيف لوجهكِ. للحصول على لوك حديث وعصري، حضّري بشرتك مع مستحضرات تمنح الندية إلى وجهكِ وابتعدي عن الهايلايتر والبرونزر قدر المستطاع. امنحي منطقة الأنف تغطية مناسبة للشوائب لأن ظلال العيون الوردية يمكن أن تزيد من احمرار العينين. ثم، املئي حاجبيكِ بصورةٍ كاملة للمسة شبابية وأنهي اللوك مع أحمر خدود كريمي وغلوس لشفتيكِ.

 

 مكياج العيون الزهري


 

أضف تعليقا