أفضل مكياج للعيون الزرقاء

العيون الزرقاء تبدو جميلة جداً على صاحبات البشرة البيضاء، فإذا أردتِ وضع عدسات لاصقة من هذا اللون بالتحديد أو كنت أصلا من ذوات العيون الزرقاء، اتّبعي هذه النصائح الخاصة بتطبيق المكياج لصاحبات العيون الزرقاء.

  • عتقد بعض الناس أنَّ ذوات العيون الزرقاء يجب أن يبتعدن عن استخدام اللون الأزرق على جفونهنَّ، لكن هذا الأمر غير صحيح بالمرَّة، إذ إنَّ استخدام مسحة من اللون الأزرق الداكن يمكنها أن تجذب الانتباه إلى عينيك الزرقاوين.
  • وإذا أردت طلة أكثر نعومة وهدوءاً، يمكنك أيضاً استخدام ظل العيون الأزرق الفاتح والباهت على الجفون.
  • وتظن بعضهنَّ أنَّه لا يجب استخدام الماسكارا السوداء لذوات العيون الزرقاء، لكن هذا أيضاً خطأ، لأنَّ استخدام الماسكارا باللون الأسود يساعد على فتح العيون بغض النظر عن لون العين، وبالتالي سيمكنها من إظهار العيون الزرقاء أجمل بكثير.

 

 خطوات تطبيق مكياج للعيون الزرقاء:

 

لا تستخدمي كثيراً من الألوان اللامعة؛ لأنَّ العيون الزرقاء تميل إلى أن تبدو أصلا باهتة. لذا ابدئي باستخدام ظل عيون فضي، ليس لامعاً كثيراً، واتجهي إلى أعلى حتى عظمة الحاجب من الجفون.

 

- ادمجي درجات بلون البنفسجي الفاتح على الجفن بطريقة لا تجعل التمييز بين اللون الفضي والبنفسجي/ الخزامي واضحاً.

 

- ضعي آيلاينر باللون الرمادي الغامق على رموشك العليا والسفليَّة.

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج بنفسجي ناعم من انستقرام

 

- أنهي مكياج العيون باستخدام الماسكارا. العيون الزرقاء تبدو في أحسن حالاتها مع الماسكارا الزرقاء الفاتحة، لكن يمكنك أيضاً استخدام الماسكارا السوداء العاديَّة، وقومي بتحديد خط الرموش السفلي بخط خفيف من الأزرق الداكن بعد وضع آي لاينر رمادي، فإنَّ هذا سيمنحك طلة مذهلة.

 

- ضعي البرايمر ثم ضعي خافي العيوب أو كريم الأساس على الجفون وادمجي جيداً باستخدام سفنجة ماكياج رطبة.

 

افضل الوان ايلاينر للعيون الزرقاء

أي درجات من اللون الرمادي، الفضي، البنفسجي، الأرجواني، الخزامي، الأسود والجملي.

 

الظلال التي تليق بالعيون الزرقاء


 الظلال باللون البني والنحاسي أسرع وسيلة للفت الانتباه إلى العيون الزرقاء وإضفاء نظرة ساحرة وخلابة عليها، فهذا اللون دافئ ويجعل العيون الزرقاء تبرز، ويجد خبراء المكياج أن ألوان الظلال النحاسية والبنية أفضل خدعة تبرز جمال اللون، كما أن اللون الأزرق يعطي تعزيزاً للون العين ويظهرهما بحيوية جذابة وإغراء فريد.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام