عبايات بموديل المعطف الموضة الأبرز في خريف 2020

حققت موضة العبايات المصممة بقصة المعطف الترنش رواجًا كبيرًا الموسم الماضي ويبدو أنها ستحافظ على مكانتها ضمن الإتجاهات الأبرز في خريف وشتاء 2020، كوني السباقة في إعتمادها مع مختلف اطلالاتك النهارية والمسائية وتعلمي من نصائحنا طرق مبتكرة لتنسيقها.

 

اقرئي أيضا : أجمل عبايات وقفاطين موضة 2020 لإطلالات أكتوبر الوردي


عبايات سوداء بموديل المعطف موضة 2020

 

قدم المصممون العبايات السوداء المصممة على طراز المعطف الخريفي بموديلات عصرية أنيقة أجملها العباية المزينة بكسرات البليسيه من توقيع ماركة أناتومي Anatomi زيني بها اطلالتك الكاجوال المؤلفة من كنزه سوداء خفيفة وبنطال جينز داكن عالي الخصر.


جربي تنسيق العباية السوداء المميزة بالياقة العالية من توقيع دار موزان Mauzan مع توب بيج وبنطال جملي واسع الأرجل وانتعلي حذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع لإطلالة تناسب النهار والمساء.

 


عبايات المعطف باللون الرمادي لإطلالة المكتب

 

وضع كبار المصممون خلاصة إبداعاتهم في العبايات الرمادية هذا العام والنتيجة موديلات شديدة الروعة أغلبها يناسب الاطلالات الرسمية، أحببنا العباية ذي الياقات العريضة والمزوده برباط أمامي من توقيع ماركة حصة الفلاسي Hessa AlFalasi، ارتديها مع بنطال رمادي داكن وقميص أبيض وانتعلي حذاء باللون الرمادي أو الأزرق الداكن لإطلالة تتوجهين بها إلى المكتب.

 

عبايات ملونة بقصة المعطف للوكات النهار

 

تبرز هذا الخريف موضة الألوان الفاتحة والزاهية وانعكس ذلك على عبايات 2020، على طريقة عارضة ماركة بوقصة Bouguessa لائمي العباية الزرقاء الفاتحة مع تيشيرت أبيض وبنطال جملي واسع عالي الخصر وانتعلي صندال مسطح أو حذاء رياضي باللون الأبيض.


لإطلالة خريفية مميزة استعيني بالعباية الجملي المزودة بأزرار كبيرة من توقيع أناتومي Anatomi ونسقيها مع توب جملي فاتح وبنطال جينز أزرق فاتح أو باللون الأبيض وتممي اللوك بحذاء أبيض مدبب.


عبايات بستايل المعطف للسهرة آخر موضة

 

حرصت بعض الماركات على تقديم العباية المعطف بتفاصيل تناسب السهرة أبرزها العباية الرمادية المزينة بريش يغطي الأكمام من توقيع ماركة هانية كولكشن Hania collection، نسقيها مع فستان أسود وحذاء فضي وأقراط الهوب على غرار العارضة.


أما العباية الزرقاء اللامعة من ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique فننصحك بتنسيقها مع فستان أسود طويل وحذاء أسود مطرز وكلاتش باللون الفضي.

 

أضف تعليقا