ملابس شتوية للمحجبات وطرق تنسيقها من وحي دلال الدوب

  • نجحت الفاشينيستا دلال الدوب في كل إطلالة لها في تطويع أبرز صيحات الملابس الشتوية للمحجبات  في خدمة ستايلها المحتشم والأنيق، فهى تصنف كواحدة من أبرز مدونات الموضة المحجبات اللواتي يتمسكن بالأزياء التي تلائم الحجاب بمفهومه المحتشم.

    من إنستقرام أشهر فاشينيستا عربية، رصدنا لكِ مجموعة من أحدث الملابس الشتوية للمحجبات  لتستوحي منها.

    - قبل أيام قليلة شاركت دلال الدوب متابعيها على إنستقرام بإطلالة جميلة، ونسقت من خلالها التنورة الجلد المكسرة مع كنزة صوف بيضاء عالية الرقبة وأكملت اللوك ببوط طويل بطبعة جلد الأفعى وحقيبة صغيرة، لوك مميز يمكنك التنقل به من طلعة نهارية إلى عشاء بسيط مع الأصدقاء.

    - تعرف الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ما يناسبها من أزياء، لهذا ظهرت هذا الشتاء في أكثر من إطلالة معتمدة الفساتين والسترات والمعاطف المخططة بالطول والتي أظهرتها بطول أكبر.

     


     

     

    - يبدو أن صيحة ألوان النيون الفسفورية ستعود من جديد هذا العام، وقد طبقتها دلال الدوب في أحدث إطلالة لها بطريقة بسيطة ناسبت أسلوبها المحتشم، فظهرت ببليزر كاروه مع تنورة سوداء مكسرة وزينت خصرها بحزام أخضر فاقع اللون.

    - اعتمدت دلال الدوب هذا الشتاء صيحة طبعة الترتان بطريقة مميزة من خلال إعتماد معاطف طويلة بهذا النمط نسقتها في أغلب الأحيان مع توب وبنطال باللون الأبيض.

    - تعشق دلال الدوب البناطيل القصيرة التي تعلو الكاحل ببضع سنتيمترات، وتفضل تنسيقها مع المعاطف الطويلة الـ Oversized والمصممة بصيحة الصدر المزدوج Double breasted coat والذي أختارته في إحدى إطلالاتها باللون الجملي الفاتح.

    - تشتهر دلال الدوب بإتقانها المزج بين الأسلوب الرسمي والكاجوال في نفس الطلة، لذا لم نستغرب تنسيقها البدلة الرسمية مع قميص بأطراف غير متماثلة وحقيبة التسوق الرائجة من ديور Dior والحذاء الرياضي الأبيض.

    أضف تعليقا