إطلالات سيرين عبد النور 2015

  • لا تزال الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور تحافظ على الستايل نفسه الذي إعتادت الظهور فيه. ولكن هناك بعض العوامل الطارئة التي دخلت الى لوك سيرين فما هي؟

    لم تكن إطلالات سيرين عبد النور في العام 2015 كلّها ناجحة، بل كان التكرار حليفها الأول والاخير. فالفنانة لا تزال تتعاون مع المصمم طوني القارح الذي إختار لها بعض الفساتين المتشابهة من ناحية القصّات والالوان، ولم تخرج من الستايل الذي أطلت به من أول تعاون لها مع القارح. خلال إطلالتها في برنامج "مذيع العرب" الذي عرض على قناة "ابو ظبي"، أطلت سيرين بثلاثة لوكات من لمسة القارح. كذلك أحيت المغنية حفلة لها اواخر الصيف في دبي وإختارت ثوباً أسود اللون من توقيع المصمم الشاب. ومن المعروف أن سيرين تعدّ أشبه بالوجه الاعلاني للقارح وتحضر عروضه وتروّج له. وفي حلقات برنامجها "بلا حدود" نوّعت سيرين في ستايلها بين الرياضي والكلاسيكي، وكذلك إرتدت عباءاة اماراتية من تصميم الاماراتية منى المنصوري. وفي كليب أغنيتها "عادي" الذي أطلقته الصيف الماضي، إختار خبير المظهر سدريك حداد مجموعة من الفساتين منها فيكتوريا بيكهام. إليك بعض التفاصيل حول لوكات سيرين في العام 2015:

    • إلى جانب انطوان القارح، إرتدت سيرين من ماركات عالمية منها  

    label queen وكارولينا هيريرا و Elisabetta franchi وغيرها. كما زينت اطلالتها بمجوهرات من voyageur.

    • بعد تعاونها معاً لأكثر من أربعة سنوات، إنفصلت سيرين عبد النور عن الستايلست مايا حداد بعد خلافات بينهما.
    • أطلت سيرين في رمضان الماضي في مسلسل "24 قيراط"، ولكن ستايلها لم يكن مميزاً بل عادي.
    • بالنسبة الى مكياجها، لا تزال الممثلة اللبنانية تتعاون مع خبيرة التجميل كوليت اسكندر ومصفف الشعر ميشال زيتون.
    • في منتصف الصيف الماضي، كشفت سيرين أنها الوجه الاعلاني لماركة الازياء Redtag. وأطلت الفنانة بمجموعة من الصور لتلك الماركة المنتشرة في الدول العربية.

     

    اقرئي ايضا

    فساتين نجوى كرم في 2015... إصرار على نيكولا جبران

    إطلالات أحلام في 2015... تنوّع في الماركات والمصممين

    إطلالات نانسي عجرم في 2015... مكانك راوح 

    أضف تعليقا