فساتين إليسا 2015 ...عنوانها الشفاف والأسود

  • يمكن القول أن العام 2015 كان عام الفنانة اليسا، ليس من ناحية أعمالها الفنية فحسب بل أيضاً باللوكات التي أطلت به. وقد تنوّعت فساتين النجمة، ولكن طغت عليها الاطلالات الشفافة.

     

    إنفردت إليسا لوحدها هذا العام بستايل غريب نوعاً ما، فقد طغت على فساتينها الأقمشة الشفافة والمنقطة وخصوصاً السوداء منها والتي تنوّعت تارة بين فساتين وتارة أخرى بين قمصان. وطغت الماركات العالمية على تلك الأثواب ومن بينها Loyd/Ford  وإيلي صعب و Emilio pucci. أما القمصان الشفافة فكانت غالبيتها من ماركة Balmain، ونسقت النجمة معها تنانير قصيرة أو شورت. واللافت في لوكات إليسا كان إعتمادها على التنانير الواسعة التي تصل إلى أسفل الركبتين، وكذلك سراويل الجينز في المناسبات اليومية من ماركةDsquared . أما من ناحية الفساتين، فلم تحمل إختيارات النجمة أيّ جديد عن الاعوام السابقة، بإستثناء بعض القطع المميزة التي إرتدتها في كليب "يا مرايتي" من Dior و Dolce and Gabbana. كما أطلت الفنانة مراراً بـ "جاكيت الكاب" من Valentino، ونوّعت في الـ JUMPSUIT الذي إعتمدته وخصوصاً من Gucci الملون. ما هي مميزات لوك اليسا:

    • لم تطلّ إليسا كثيراً بلمسة زهير مراد، بل فضّلت وكما جرت عليه العادة، أن ترتدي ملابس ايلي صعب وتحضر عروض أزيائه.
    • كانت الاقمشة الشفافة تعرّضها لإنتقادات واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها كانت تبرز ثيابها الداخلية.
    • لا يزال اللون الاسود المحبب الى قلب اليسا، وإعتمدته كثيراً هذا العام، وإبتعدت عن الابيض. كما أطلت بألوان الزهر والأخضر والموف.
    • ركزت إليسا بلوكاتها في برنامج "اكس فاكتور" على اكسسوارات الرأس. من Dolce and Gabbana.
    • لا تزال اليسا تتعاون مع خبيرة المظهر ماندي مرعب التي تختار أثوابها.
    • لا تزال أحذية لوبوتان الطاغية في اطلالات النجمة. أما مجوهرات فتنوعت بين كارتييه ولازوردي.

    إقرئي أيضا

    صور مكياج اليسا من انستقرام

    بعد نشرها هذه الصورة... انتقادات حادة لإليسا  

    إليسا تنشر صورة من منزلها في باريس

    أضف تعليقا