إطلالات نانسي عجرم في 2015... مكانك راوح

رغم كل التغيرات في اللوك التي قامت بها المغنية نانسي عجرم في العام 2015، إلا أنها لم تخرج من دائرة الاطلالات العادية والكلاسيكية التي تعرف بها النجمة. فكيف كانت إختيارات الفنانة؟

لم تفشل نانسي عجرم في لوكات العام 2015، وكذلك لم تحقق نجاحاً باهراً في إختياراتها وبقيت مكانها في الموضة. لم تتجرأ المغنية وتظهر بستايل مفاجئ، بإستثناء بعض اللوكات القليلة التي كانت عبارة عن شورتات جريئة وعصرية. وفي التفاصيل، أن نانسي أطلت في برنامج "أراب أيدول"  بفساتين من الكسندر ماكوين وأخرى من لمسة إيلي صعب و Balmain. لم تنجح صاحبة "آه ونص" كثيراً في جذب الانتباه في "أراب أيدول"، ولم تتخلى عن لمستها البسيطة والمتوقعة. كما كرّرت نانسي إطلالاتها بالاثواب ذات اللون الاسود، كان آخرها الفستان الذي إختارته للإعلان عن تجديد عقدها مع دار مجموهرات "داماس". يومها أطلت بثوب حمل توقيع Cushnie Et ochs. وكان الشيفون الاكثر حضوراً في اختيارات نانسي، إضافة إلى الفساتين الطويلة والفضفاضة.

إليك بعض تفاصيل لوكات نانسي عجرم:

  •  في الحملات الاعلانية التي صوّرتها النجمة اللبنانية، إتجهت نحو الالوان الفرحة خصوصاً الزهري منها والاخضر، خصوصاً في اعلان "بيوتي هوم" التي صورته قبل شهر.
  •  نجحت نانسي في اللوكات البسيطة واليومية، وكانت تنشر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي جميع تفاصيل ستايلها. وكانت تلك الاطلالات عبارة عن كنرات غالبيتها من Stella McCartney وسراويل جينز من Dsquared.
  • لم تتخلى نانسي عن لمسة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، بل حافظت عليها وإختارته مراراً وتابعت عروضه. كما أنها لم تلجأ الى مصممين مبتدأين وتدعم أعمالهم.
  • تعاونت نانسي مع خبير المظهر سدريك حداد، الذي اختار لها بعض القطع. كما تعاونت النجمة مع لانا الساحلي التي إهتمت بلوكها.


اقرئي ايضا

فساتين هيفا وهبي 2015... عام الماركات العالمية

فساتين نوال الزغبي 2015... الرحلة مستمرّة مع زهير مراد

فساتين إليسا 2015 ...عنوانها الشفاف والأسود 

أضف تعليقا