امير كرارة يستقبل التهاني من شقيقته في عيد ميلاده 

حرصت نسرين كرارة شقيقة الفنان أمير كرارة علي تهنئته بعيد ميلاده ال 43 وأعربت من خلال تهنئتها له عن حبها الشديد له وقالت "كل سنة وانت طيب يا حبيبي .. واشوفك دايمًا أحسن واحد في الدنيا .. بحبك قوي"، ليرد عليها أمير في التعليقات وقال "وانتي طيبه يا حبيبتي". 


وحرص أيضا عدد كبير من نجوم الفن علي تهنئة أمير كرارة بعيد ميلاده فقال حمدي الميرغني " كل سنه وانت كبير بجدعنتك وأخلاقك كل سنه وأنت نجم كبير وأخ أكبر ..حبيبي". 
ويستعد الفنان أمير كرارة للبدء في التحضير لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" الذي سيشارك في بطولته بجانب النجم أحمد السقا خلال الموسم الرمضاني المقبل، وسيتولي تأليف وإخراج العمل محمد سامي وسوف يقوموا بالبدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة . 


علي ناحية أخري كان أخر أعمال الفنان أمير كرارة مسلسل الاختيار الذي حقق من خلالها نجاحا كبيرا للغاية وشارك في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الدراما وعدد من ضيوف الشرف من بينهم أسر ياسين ومحمد عادل إمام وعمرو سعد وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن . 


ومن المقرر أن يبدأ أمير كرارة في التحضير لفيلمه الجديد كازبلانكا 2 الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم من بينهم مصفي شعبان واحمد فهمي ونيللي كريم حسب ما اعلن منتج الفيلم وليد منصور.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب