كنزي عمرو دياب بإطلالة جريئة تثير الغضب ضد والدها

  • شاركت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها وأصدقائها علي موقع إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي ملابس كاجوال وأظهرت من خلالها جزء من بطنها ووصف الكثيرون من متابعيها بأن إطلالتها جريئة للغاية . 


    وتفاعل الكثيرون مع صورة كنزي وطالبوها بالتوقف عن هذه الممارسا ت وأنتقدوها بشدة حتي أن أحد متابعيها قال لها في تعليق "أظن انك مسلمه وسعوديه ومصريه ليه اللبس الاوفر دا شكلك حيكون اجمل لو من غير البطن ما تبان"، وهاجم البعض والدها الفنان عمرو دياب باعتباره موافق على هذه الاطلالات. ودائما ما يقابل أبناء الهضبة تعليقات بهذا الشكل بسبب ممارستهم التي يقومون بها والتي يراها الكثيرين مخالفة لعادات وتقاليد المجتمع العربي. 


    وقد طرح عمرو دياب خلال الفترة الماضية أغنية اماكن السهر التي قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد النجار والتي شاركت بها الفنانة دينا الشربيني، ولكنها لم تحقق أن مشاهدات تذكر كما توقع البعض. 


    وقد تعرض عمرو دياب لموقف محرج مؤخرا بعد أن أعلن عن قيامه بتقديم حفل غنائي أون لاين وحدث خطا فني في الحفل وأصدرت الشركة المنظمة له بيان قالت خلاله ""لكل من حجز التذكرة وانتظر حفلة عمرو دياب ولم يتمكن من مشاهدتها، نتقدم بخالص اعتذارنا ونعدكم بإعادة قيمة التذاكر بالإضافة إلى بعض الهدايا".


    وأضاف البيان "نعتذر عن المشكلة التقنية، التي تسببت بتأخير بث حفل "الهضبة" عمرو دياب، وقد اتضح أن الخطأ نتج من الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق".


    وتابع البيان "إذ نجدد الاعتذار من كل مَن قام بشراء تذاكر ولم يتمكن من مشاهدة الحفل كاملا، نؤكد أنه سيصبح متوافرا الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة".

     


     

    أضف تعليقا