ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جديدة على يخت يمتلكه زوجها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها علي متن أحد اليخوت البحرية التي يمتلكها زوجها، وظهرت هي ترتدي ملابس بيضاء وقبعة أعلي رأسها، ونالت الصورة إعجاب الكثيرون من محبيها . 


وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية التي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم نهال عنبر ومحمود البزاوي واحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وأحمد الشافي ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة. 


وأثارت الفنانة ياسمين صبري ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد أن نشر أمر إفراج جمركي لسيارتها الجديد التي تردد إنها هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وما كان سببا في إثارة الضجة هو ثمن السيارة التي رأها الجميع مرتفعة للغاية حيث وصل سعرها إلي 10 ملايين جنيها. 


علي ناحية أخري قضت الفنانة ياسمين صبري إجازة الصيف في عدد من الاماكن داخل مصر وخارجها ولكن تعتبر الإجازة الابرز لها في تركيا حيث شاركت متابعيها ومحبيها بعدة صور ومقاطع من أحد المطاعم الشهيرة بتركيا والتي تظهر في الكثير من الافلام العالمية ويزوها كافة مشاهير العالم . 


وتبحث ياسمين صبري خلال الفترة الحالية عن نص درامي مميز تخوض به الموسم الرمضاني المقبل ولكنها حتي الان لم تعلن بشكل رسمي عن البدء في التحضير لمسلسلها خاصة وأنه تردد إنها ترغب في العودة للسينما من خلال عمل جديد. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات