إطلالة شقيقة امير كرارة في يوم زفافها: ناعمة وصيفية بامتياز 

احتفل الفنان أميرة كرارة بحفل زفاف شقيقته الصغرى نور، يوم الجمعة الماضي، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء. 

وقد لفتت العروس الأنظار بإطلالتها المميزة والناعمة، فاختارت فستانًا باللون الأبيض الناصع، محكم من منطقة أسفل الصدر مع تنورة منفوشة، وعند منطقة الصدر، اعتمدت حمالة بسيطة من الجوبير لتكون متناسقة مع الطرحة. أما الطرحة فاختارتها طويلة ومطرزة بالكامل من الجوبير مع قطعة اكسسوار لتزين الرأس مرصّعة بقطع اللؤلؤ. 

وفي ما يخص المكياح، ظهرت نور بمكياج صيفي ناعم، وبالتحدث مع خبيرة التجميل ميرنا مجدي التي قامت بتطبيق مكياج العروس، أوضحت لنا أنها اعتمدت لنور المكياج الصيفي وذلك من خلال اختيار اللون المناسب لبشرتها وهو الـ "تان" أو تسمير البشرة، والذي يعتبر خيار صيفي مميز. 

وقالت إن المكياج تميز بأنه صيفي جذاب مع مكياج عيون كثيف من خلال الآيلاينر الذي برز جمال عين العروس. 

كما اعتمدت العروس الكونتور لبشرتها وجسمها لتوحيد لونهما، كما اعتمدت الهايلايت لإضفاء اللامعة الصيفية الجذابة على إطلالتها. 

إلى جانب ذلك اعتمدت ميرنا للعروس اللون النيود والطوبي ليكون مناسب مع لون بشرتها. 

أما تسريحة الشعر، فأوضحت ميرنا أن العروس لم تقم باعتماد تسريحة مبالغ فيها، بل على العكس اختارت تسريحة الشعر المموج أو الويفي،  

والأكسسوارات أيضا كانت رقيقة حيث اكتفت العروس بعقد وأقراط بسيطة من الألماس. 

وقد لاقى خبر زفاف شقيقة أمير كرارة، انتشارًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب وجود العديد من الصور له وهو متأثر أثناء رقصه معها. 

وقد أوضح كرارة في أكثر من حديث سابق أن نور هي ليست مجرّد شقيقته بل هي بمثابة ابنة له، وقد ظهر هذا واضحًا أثناء الحفل ما جعل الكثيرون من معجبي كرارة يتأثرون بهذه المشاعر. 

 

 

أضف تعليقا