شقيق امير كرارة يخطف الانظار بوسامته والجمهور : أحلى من أخوك 

شارك الفنان أحمد كرارة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام بصورة جديدة جمعته بالفنانة هاجر أحمد. 

شوق كرارة جمهوره لأحداث الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات وعلق قائلا "تتوقعو اية اللي هيحصل بين أش وايمن في الجزء الخامس ؟". 

نالت الصورة اعجاب متابعية وانهالت عليه التعليقات، وعلق احد محبيه بأنه وسيم جدا وتكاد وسامته تجعله جذاب أكثر من شقيقة الفنان أمير كرارة.

يشارك في بطولة الأجزاء الجديدة كل من هند عبد الحليم، وميرنا نور الدين، وأسماء جلال، وهاجر أحمد وغيرهم، ومن تأليف نهال سماحة  وماريان مجدي و احمد بدر كرام، ويشرف على الكتابة أحمد شوقي، ويتولي مهمة اخراج الجزئين الرابع والخامس المخرج مصطفى أبو سيف، ومن المقرر ان ينتهي صناع العمل من التصوير خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الاجزاء الأولي من مسلسل حكايات بنات حققت نجاحا كبيرا جعلت الجمهور يقارن بين الأجزاء الأولي والتي تذاع حاليا، مما جعل الأبطال الجدد في حالة منافسة لتقديم افضل ما لديهم لاستمرار نجاح المسلسل.

يذكر أن أحمد كرارة شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حب عمري، وشاركه البطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالي ومي القاضي وغيرهم، وتولي الاخراج عبد العزيز حشاد.
 

أضف تعليقا