فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2020

  • استعدي لموسم إحتفالات نهاية العام بأجمل فساتين السهرة، الجميلة جمعت لكِ أحدث موديلات خريف وشتاء 2020 - 2021 من مجموعات الأزياء الجاهزة وركزنا على القصات التي تزيد الطول وتمنح من ترتديها قامة ممشوقة ومثالية.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2020

     

    فساتين للقصيرات مشقوقة على الجانب موضة الموسم

     

    انتشرت موضة فساتين السهرة المصممة بشق على الجانب والتي تبرز طول الجسم خاصة اذا ما تم تنسيقها مع حذاء شفاف، أحببنا الفستان بالكم الواحد من ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano والفستان الأسود منسدل الأكتاف من مجموعة ألتوزارا Altuzarra والفستان المخمل ذي الأكمام القصيرة المطرزة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     

    فساتين قصيرة للسهرة موضة خريف 2020

     

    تساعد الفساتين القصيرة في إطالة الساقين، من مجموعات خريف 2020 أعجبنا الفستان الذهبي المزين بكسرات حول البطن من توقيع إيلي تهاري Elie Tahari والفستان الأسود المزين بطبقة خلفية أطول من التنورة الأساسية الذي تألقت به عارضة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

     

     

     

    فساتين V Neck من مجموعات 2020

     

    تأتي الفساتين المصممة بقبة V Neck على أول قائمة الموديلات التي تبرز طول القسم العلوي من الجسم لا سيما منطقة الرقبة لذلك فهى من القطع المناسبة لقصيرات القامة، لفتنا الحضور الطاغي للفساتين الـ Wrap والتي تتميز بقصتها الأنثوية ورصدناها لدى جيني بيكهام Jenny Packham وزهير مراد Zuhair Murad.

    اذا كنتِ تنوين حضور مناسبة كبيرة ننصحك بالفستان الأسود المنفوش من ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كما يمكنك التألق بفستان حورية البحر من تصميم دينيس باسو Dennis Basso.

     

     


    فساتين بخصر عالي تزيد الطول وتنحف الجسم 

     

    تبقى الفساتين ذات الخصر العالي من أبرز صيحات هذا الموسم، القصة التي تزيد من طول الجزء السفلي من القامة صادفناها لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka والتي قدمت موديل فضي طويل الكمين، أيضًا سيعجبك الفستان الأحمر المزين بطبقات من الفوشيا والأزرق من مجموعة ساشين آند بابي Sachin & Babi.

     

     

    أضف تعليقا