فساتين سهرة للقصيرات من مجموعات كوتور صيف 2020

امتلأت عروض أزياء الكوتور لموسم ربيع وصيف 2020 بعشرات التصاميم لفساتين السهرة التي تناسب قصيرات القامة وفي مقدمتها الفساتين مستقيمة القصة، الجميلة رصدت لكِ أحدث موديلات فساتين للقصيرات لتكتشفي من خلالها جديد الصيحات العالمية.

اقرئي أيضا:

  فساتين سهرة للقصيرات موضة 2020 من أسبوع نيويورك

 

 

 

فساتين سهرة مزينة بشق طويل موضة 2020

 

 

 

 

ركزت دور الأزياء على فساتين السهرة مستقيمة القصة المزينة بشق على الجانب كما في موديلات زياد نكد Ziad Nakad أو المصممة بشق أمامي مثل فساتين زهير مراد Zuhair Murad وجورج شقرا Georges Chakra، تبني هذه الصيحة لتزيدي طول الساقين وبالتالي القسم السفلي من قامتك واحرصي على تنسيقها مع صندال ذهبي أو بلون الجلد شرط أن يكون بكعب رفيع ولا يغطي جزء كبير من القدم.

 

 

 

 

فساتين سهرة عالية الخصر تزيد من الطول

 

 

 

 

تصدرت فساتين السهرة عالية الخصر مشهد الموضة من جديد بعدما حرصت أسماء بارزة في عالم التصميم على إدراج موديلات شديدة الفخامة أبرزها الفستان الديكولتيه الذهبي من توقيع رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp والفستان الفضي من مجموعة رالف آند روسو Ralph & Russo، تمنح هذه الموديلات لمن ترتديها مدى أطول لقامتها.

 

 

 

 

فساتين سهرة بقصة ذيل السمكة موضة الموسم

 

 

 

 

احتفظت فساتين السهرة بقصة ذيل السمكة بمكانتها ضمن مجموعات أعرق الماركات العالمية، أعجبنا الفستان الأسود المصممة بياقة ملتفة حول العنق من توقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier والفستان الأحمر طويل الكمين من فالنتينو Valentino، تشتهر هذه القصة بأنها تظهر من ترتديها بقامة ممشوقة.

 

 

 

 

فساتين سهرة فخمة مزودة بذيل طويل

 

 

 

 

برزت هذا العام صيحة فساتين السهرة المزودة بذيل طويل، موديلات ملوكية تليق بالسهرات الكبيرة وتزيد من الطول شرط أن يكون الفستان مستقيم القصة كما في الموديلات التي رصدناها لدى أنطونيو جريمالدي Antonio Grimaldi و رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا