صيحات مكياج غريبة وغير تقليدية تعلميها من نور ستارز

 في قاعدتها الجماهيرية عبر إنستغرام 8.4 مليون متابع، ليس فقط لستايل ملابسها المميز، بل أيضاً لمكياجها اللافت والمميز. من خلال متابعتنا للمؤثرة نور ستارز، استوقفنا أنها لا تعتمد على المكياج التقليدي أو الأنيق اللافت الذي قد تختاره الصبايا في المناسبات، بل هي تملك من الجرأة ما يجعلها تندفع ناحية المكياج غير التقليدي والغريب في الكثير من الأحيان. من هنا، جمعنا لك بعض من  آخر صيحات المكياج وأغرب مكياجاتها لتجربيها إن كنت تملكين من الجرأة والجموح ما يكفي لتخرجي بها في الأماكن العامة!


أحمر الشفاه الاسود:

حين تسمعين كلمة حمرة سوداء، أكثر ما يتبادر الى ذهنك مكياج الهالووين والحفلات التنكرية والمكياج التصويري اي الخاص بمجلات الموضة وجلسات التصوير. ولكن هذا ليس الحال مع نور ستارز التي كما يبدو تعشق الحمرة السوداء وتختارها على الدوام خصوصاً في المواسم الباردة، وللحقيقة، بالرغم من غرابتها وكونها لون قوي وغير تقليدي، إلا أنها تمنح إطلالاتها نوع من الغموضة الجذاب.

 

صيحات مكياج من وحي نور ستارز

 

الآيلاينر الأبيض:

رأينا كل ألوان الآي لاينير على مختلف الصفحات على إنستغرام، منها العادية والكلاسيكية ومنها بأسلوب مبالغ، ولكن نادراً ما تجرأت أي مؤثرة على اعتماد أسلوب الآيلاينر الأبيض بطريقة نور ستارز. فقد رسمت شكل العين بطريقة واسعة وكبيرة بآيلاينر أبيض لامع فبدت غاية بالغرابة وبعيدة كلياً عن ما هو عادي.

 

صيحات مكياج من وحي نور ستارز

 

اقرئي أيضاً: مكياج الفنانة نور الغندور... تجدُّد دائم

 

الظلال الملونة تحت العين:

موسم صيف كان مليئاً بالظلال الملونة بكل ستايل وشكل، ولكن الظلال الأكثر غرابة التي اعتمدتها نور هي تلك القوية بألوانها المشرقة، ولكنها لم تضعها فوق جفنيها فخسب، بل لونت تحت خط العين بطريقة قوية ومؤثرة بألوان البرتقالي والبنفسجي وغيرها.

 

صيحات مكياج من وحي نور ستارز


 

الظلال العالية:

الى جانب ألوان الظلال القوية، اختارت هذه المؤثرة ستايلات غاية بالغرابة في طريقة فرد ألوان الظلال بحيث كادت تلامس الحاجبين لشدة علوها!

 

صيحات مكياج من وحي نور ستارز

 

أضف تعليقا