مكياج الفنانة نور الغندور... تجدُّد دائم

نور الغندور فنانة مصرية عاشت في الكويت، بدأت حياتها الفنية كمذيعة، إلا أنها سرعان ما دخلت مجال التمثيل. ونظراً الى جمال ملامحها وعيونها الساحرة، وتجدّدها الدائم في تطبيق المكياج، لفتت أنظار كثيرات من فتيات الخليج، فبتن ينتظرن كل إطلالة لها، فربما يستوحين منها ما يلائم إطلالاتهن.

في هذا المقال، سنسلّط الضوء على مكياج نور الغندور بشكل عام، والذي يتميز بالجرأة والتجدّد الدائم مع كل موسم جديد.

 

نور الغندور

المكياج الجريء

تميل نور الغندور  الى المكياج الجريء والقوي في كثير من الأحيان، فتلجأ الى تطبيق المكياج السموكي، وفي إحدى إطلالاتها اعتمدت مع هذا المكياج ظلال العيون البرونزية اللامعة، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الناشف. وعلى رغم جرأة هذا المكياج، إلا أنه أظهر نور الغندور  امرأة ذات ملامح ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

 

مكياج عيون القطة

هو من بين المكياجات المفضّلة لدى نور الغندور، لا سيما أنه يساعدها كثيراً في إبراز جمال عينيها وجعلهما أكثر حجماً وجاذبية. وتستخدم نور في هذا المكياج غالباً الآيلاينر الأسود. كما تعتمد مع مكياج عيون القطة أحمر الشفاه بالألوان الطبيعية أو النيود، مما يضيف الى إطلالتها تألقاً وأناقة.

 

مكياج الكحل الأبيض

نظراً الى أن نور الغندور تميل الى التجدد الدائم، فهي تستخدم ألواناً مختلفة في تطبيق المكياج. فهي لا تتردد في تطبيق مكياج الكحل الأبيض، حيث تعمل على تحديد الجفون العليا بالآيلاينر الأبيض أو الكحل الأبيض، مستخدمة ظلال العيون الدافئة وأحمر الشفاه إما باللون النيود أو الزهري أو الوردي أو بالألوان الهادئة.

 

نور الغندور

 

أساسيات مكياج لا تستغني عنها نور الغندور

إذا كنت من متابعات إطلالات نور الغندور، ستلاحظين فوراً عدم استغنائها عن الرموش الطويلة جداً والكثيفة، فهي تضفي الكثير من التألق والأنوثة على إطلالتها. إضافة الى ذلك، تعد الحواجب العريضة والممتلئة من أساسيات مكياج نور الغندور، فهي تستخدم غالباً في تحديدها وتعزيز مظهرها، ماسكارا الحواجب الى جانب قلم رسم الحواجب. كما أنها تركز كثيراً على إبراز شفاهها وتعزيز حجمها، فنراها تستخدم ألوان أحمر شفاه متعددة، من أبرزها: الأحمر، الزهري، النيود، الوردي، البنفسجي، البني، وذلك بحسب ما يليق بألوان مكياجها عموماً.

 

 

 

 

أضف تعليقا