عبايات للسهرة موضة 2020 بحسب شكل الجسم

تفنن المصممون في تقديم باقة من العبايات الفخمة المصممة بخامات وتطريزات تناسب طلعات المساء والسهرات نرصدها لكِ في 14 صورة لتكون بمثابة الدليل الذي تستوحي منه اطلالتك المميزة في مناسبات نهاية العام.


شاهدي أجمل موديلات عبايات السهرة بتوقيع أشهر الماركات وتعرفي إلى الموديل المناسب لشكل جسمك. 

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خريفية موضة 2020 تخفي عيوب الجسم




 

 

عبايات بألوان ترابية للسهرة موضة 2020

 

برزت هذا الموسم موضة العبايات ذات الألوان الترابية لا سيما تلك المصممة بخامات لامعة مثل الساتان والأورغانزا، قدمت ماركة وعد ديزاينز Waad designs تصميمات شديدة النعومة ارتكزت على نغمات البيج المائلة للرمادي الفاتح، كما أعجبتنا العبايات البنية الفاتحة بالأكمام المطرزة من مجموعة Samah Abayas، أيضًا العباية بموديل المعطف الترنش من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique.


الألوان القريبة من لون الجلد توحي بأن من ترتديها أطول مما هى عليه، لذا اعتمديها في حال كنتِ قصيرة القامة.

 

 

 

عبايات لامعة موضة 2020 لسهرات نهاية العام

 

ادرجت عدد من الماركات تشكيلة فريدة من العبايات المزينة بتفاصيل براقة، أحببنا المزج بين الأسود الراقي والأوكسديه اللامع في عبايات بلانك Blanc، كما خطفت أنظارنا العباية السوداء المزينة بتقليمات ذهبية من مجموعة Dar al dasma، تنسجم هذه الألوان مع مختلف ألوان البشرة وتناسب كثيرًا الممتلئات لا سيما العباية المخططة التي تساعد في تنحيف الجسم ومنحه مزيد من الطول.

 

 

 

عبايات مطرزة للسهرة موضة خريف 2020

 

اذا كنتِ لا تفضلين الألوان البراقة ننصحك بتبني موضة العبايات المطرزة، قدمت ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection موديل أسود مزدان بتطريز حول الصدر ويغطي الياقة العالية، فيما أطلت عارضات ماركة تاء مربوطة Ta Marbota بعبايات يدخل في تكوينها اللوني الأزرق والأخضر الداكن زينت بتطريز عامودي من نفس لونها.


تصميمات فريدة ألوانها الداكنة تناسب كافة أشكال القامات، فقط تجنبي العباية المطرزة في الجزء العلوي منها اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب.

 

 

 

عبايات بقصات عصرية لإطلالات السهرة

 

اعتمدي موضة العبايات المصممة على طراز الكاب الطويل أو المعطف كما في الموديلات السوداء لدى ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection والمزودة بأزرار على الجانبين، كما ستعجبك العباية الزرقاء الداكنة ذي الأكتاف البارزة من ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، يمنح هذا الستايل مدى أعرض للجسم لذلك نرشحه للنحيفات وصاحبات الأكتاف الكنزه.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات