عبايات بألوان ناعمة موضة الموسم ونصائح تنسيقها من الفاشينيستا

لن تستطيعي هذا العام أن تديري قامتك للعبايات الملونة  بألوان ناعمة مبودره أو ترابية بعدما كانت نجمة مجموعات 2020 ونافست بقوة العباية السوداء التقليدية.


اقرئي أيضا : عبايات بألوان خريفية موضة 2020 وأسرار تنسيقها


 

 

العبايات السيمون والبيج الفاتحة موضة 2020

 

نافست العبايات السيمون والبيج الفاتحة بقوة هذا الموسم، فكانت ثاني أكثر قطعة رائجة بعد العبايات الوردية التي اعتلت عرش الموضة خلال الأعوام الماضية ولا تزال تسجل حضورًا لا يمكن تجاهله، نسقي العباية السيمون مع تيشيرت أبيض مطبع بشعارات سوداء وتنورة بيضاء طويلة مزينة بكسرات البليسيه وانتعلي صندال ذهبي على أن تكون الطرحة من نفس لون العباية لتحصلي على اطلالة مرتبة.


ارتدي العباية البيج مع فستان أسود طويل غير ملاصق للجسم لتظهري بقامة أنحف وأطول مما أنتِ عليه والعكس اذا كنتِ تملكين قوام نحيل ننصحك بإعتماد فستان أو بنطال وبلوزة باللون الأبيض وانتعلي حذاء رياضي أبيض أو باللون البيج.

 

 

 

العبايات الخضراء الفاتحة لإطلالة ملائكية

 

اللون الأخضر النعناع سيطر على مجموعات عبايات 2020، اللون الذي يعكس كل معاني الخير والرخاء نسقته الفاشينيستا المحجبات مع فستان أبيض وطرحة شيفون بيضاء وانتعلي حذاء Pointy باللون الفضي.


على طريقة الفاشينيستا هجرة اختاري قفطان شيفون مزدان بتطريز ناعم حول الصدر ومصمم بأكمام الجرس الواسعة ونسقيه مع طرحة بلون متطابق واكملي هذا اللوك الأنيق بحذاء مدبب اوكسديه مائل للفضي والحقيبة المطرزة باللؤلؤ.

 

 

 

 

العبايات الرمادية الفاتحة لإطلالات العمل

 

لا غنى عن العبايات الرمادية هذا العام خاصة أنها من أكثر الألوان التي تمنح من ترتديها الطابع الرسمي المناسب لاطلالات العمل، نسقيها مع فستان من نفس لونها لإطلالة أنيقة تتألقين بها على مدار ويمكن بتغيير بعض الاكسسوارات التي تتوجهي بها لسهرة مع الأصدقاء بعد نهار عمل.


نسقي العباية الرمادية المائلة لدرجة الأخضر البودر مع بلوزة بيضاء والجينز الفاتح اختاري بأرجل ضيقة وانتعلي حذاء سنيكرز لإطلالة مريحة تناسب الجامعة.

 

 

 

العبايات والقفاطين الوردية لأناقة بناتية

 

حافظت العبايات والقفاطين الوردية المبودره على مكانتها ضمن الصيحات الأبرز في 2020، جربي تنسيق العباية الوردية مع بلوزة وبنطال من نفس لونها لتحصلي على قامة ممشوقة شرط أن تختاري البنطال بأرجل واسعة ليناسب ستايلك المحتشم واعتمري طرحة قطنية باللون عينه وانتعلي صندال بيج أو جملي فاتح واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.

 

 

 

الأزرق الفاتح والتركوازي موضة الموسم

 

انتشرت صيحة العبايات باللون الأزرق حيث تجسدت الطبيعة بجمالها الآخاذ في تصاميم أشهر المصممون، نسقي درجات التركواز مع اكسسوارات ذهبية، أما العباية بدرجة الأزرق السماوي فيفضل تنسيقها مع ملابس واكسسوارات باللون الأبيض وإختيار المجوهرات باللون الفضي.

 

 

أضف تعليقا