عبايات وقفاطين خضراء من الفاشينيستا والنجمات لليوم الوطني السعودي

أيام قليلة وتحتفل السعوديات باليوم الوطني لذلك أردنا أن نستعرض لمتابعتنا أجمل اطلالات الفاشينيستا والنجمات العربيات بالملابس والقفاطين الخضراء كما نكشف لهن من خلال الصور طرق تنسيقها مع الاكسسوارات.


استوحي من تنسيقات المشاهير وتألقي بأسلوبك الخاص في اليوم الوطني السعودي.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين باللون الأخضر موضة 2020 لليوم الوطني السعودي

 

 

طرق تنسيق الفستان الأخضر على طريقة الفاشينيستا والنجمات

 

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنثوية راقية في اليوم الوطني ننصحك بإعتماد الفساتين النهارية أو فساتين الكوكتيل لحضور تجمع عائلي، استوحي من الفاشينيستا العنود التي ظهرت مؤخرًا بفستان أخضر طويل مزين بطبعة جلد الفهد نسقته مع حزام غوتشي Gucci الأسود وصندال أسود من نفس الماركة.


للسهرة نسقي الفستان الأخضر الممزوج بالأسود مع صندال أسود بكعب رفيع ليبرز طولك على غرار النجمة نجوى كرم، كما يمكنك أن تستوحي من أناقة الإعلامية مهيرة عبد العزيز التي نسقت الفستان الأخضر الداكن بالياقة العالية مع صندال ذهبي وكلاتش أخضر.

 

 


عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي من المشاهير

 

ليس هناك أنسب من العباية الخضراء لتعكس هويتك الشرقية خلال الإحتفال باليوم الوطني، اختاري موديل باللون الأخضر مفتوح من الأمام ولائميه مع جامبسوت أسود خالي من أي طبعات أو تطريز وحذاء مدبب بكعب رفيع على طريقة جويل مردينيان.


في المساء ارتدي العباية الخضراء المشغولة بتطريز ذهبي رفيع مع طرحة من اللون عينه وفستان أسود طويل فضفاض من وحي أناقة الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي.

 

 

 

قفاطين باللون الأخضر من انستقرام النجمات لليوم الوطني

 

عبري عن أسلوبك الشرقي المحافظ وتألقي بالقفاطين الخضراء المزدانة بالتطريز الذهبي حول منطقتي الصدر والأكتاف، استوحي من إطلالات النجمات العربيات مثل هندي صبري وأنغام وأسماء لمنور واللواتي وقع اختيارهن على نفس التصميم، جربي تزيينه بحذاء بكعب عريض طويل وكلاتش ذهبي لإطلالة تجعلك محط الأنظار في سهرة اليوم الوطني.

 

 

 

ملابس كاجوال باللون الأخضر وطرق تنسيقها

 

اذا كنتِ تبحثين عن اطلالة كاجوال شبابية، يمكنك أن تستوحي من الفاشينيستا سهى التي ظهرت في إحدى اطلالاتها بالبليزر الأخضر الفاتح الملتف حول الجسم Wrap blazer مع التوب والبنطال الجينز البيج الفاتح والصندال الشفاف.


ارتدي الفستان الديكولتيه الأخضر مستقيم القصة والمزين بالثنيات مع قميص أبيض منفوخ الكمين على طريقة الفاشينيسنا ريما زهران وحددي الخصر بحزام مرصع وتممي أناقتك بحذاء أخضر فاتح بمقدمة مدببة.

 

 

عباية حرير مغسول كلاسيك يتميز بأبرز أنماط السدو البدوي

عباية حرير مغسول كلاسيك يتميز بأبرز أنماط السدو البدوي
استخدم كود الخصم 5% JAMILA

عباية حرير مغسول أسود، بقفلة لفّ خضراء هادئة، تُعتبر هذه العباية أمّ مجموعة السدو، لاحتوائها على أبرز وأجمل أنماط السدو البدوي،
وهو نمط “العويرجان” الأنيق، حيث يزيّن أكمام العباية، وينسدل خطّان من العويرجان، على قَبّة العباية ليضفيا على حضورك لمسةً أصيلة، لا تخطؤها الأعين..

عباية حرير مغسول ولينين أخضر،نقش ثمودي

عباية حرير مغسول ولينين أخضر،نقش ثمودي
استخدم كود الخصم 5% JAMILA

عباية حرير مغسول مع لينين، عليها أبجديّة النقوش الثموديّة، مع نقوش حيوانيّة من نقش الفنان الثمودي “قنّ بن طلّ” الذي عاش قبل الميلاد بثلاثة آلاف سنة.. تتجانس في هذه العباية ألوان الرمال البيضاء في واجهة العباية، مع الأخضر الزيتي في ظهر العباية، لتذكّر بالواحات في عرض الصحراء.. عباية الفتاة المغامرة والأنيقة!

عباية كريب سراميك وحرير مغسول جاكيت أبيض بحزام على الجنب

عباية كريب سراميك وحرير مغسول جاكيت أبيض بحزام على الجنب
استخدم كود الخصم 5% JAMILA

عباية باللون الأبيض الناصع، تليق بأجواء اليوم الوطني السعودي، مصنوعة من كريب سراميك وحرير مغسول جاكيت أبيض بحزام على الجنب.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات