صيحة ظلال عيون جريئة تزين إطلالات الفاشينيستا العربيات

بعد أن كانت صيحة المكياج السموكي الداكن الأكثر رواجاً، حلت مكانها صيحة ظلال العيون الميتاليك المعدنية ومن ثم عيون القطط القوية، وصولاً الى الآيلاينر العريض المجنح والملون، وكل هذه الصيحات كانت متوقعة وترسخت في عالم الجمال وما زالت تلقى شعبية في صفوف الكثير من عاشقات المكياج ولكن كل موسم يشهد على ولادة صيحات مكياج جديدة منها التقليدية وأخرى القوية ومنها ما هي غريبة وغير تقليدية ولكنها تجد مكانتها لدى الكثيرات ومن آخر صيحات المكياج لهذا الخريف هي الظلال بلونين.

 

صيحة ظلال عيون جريئة

 

مكياج عيون بظلال بلونين

 

بدأت هذه الصيحة تجد أصدائها في صفوف مدونات الجمال العربيات والفاشينيستا من مختلف أقطاب العالم في الصيف الماضي وها هي تلقى الكثير من الشعبية مع بداية الخريف. في الحقيقة، بدأت اللايدي غاغا بمواكبة هذه الموضة بالفعل منذ أعوام، ومن خلال متابعتنا لصفحات الإنستغرام لأهم الجميلات العربيات والمؤثرات في عالمي الجمال والموضة، رصدنا نخبة منهن يملكن الجرأة الكافية لمواكبة هذه الصيحة بألوان صارخة مثل الزهري والبنفسجي والأزرق، كل على طريقتها وبما يتناسب مع ستايلها وشكل عينيها.

 

صيحة ظلال عيون جريئة

 

 

اقرئي ايضا: مكياج عيون سموكي باللون الفضي

 

واللافت في مكياج العيون هذا هو سهولة تطبيقه، بحيث لا حاجة لك بأن تتفنني لأن أي طريقة اخترت أن تدمجي فيها اللونين، ستبدو مذهلة ومميزة، وكل ما عليك القيام به هو فرد اللون الذي اخترته والذي يعزز من لون سحنتك على الجفن وكأنه لوحة فنية تخطين فيها إبداعاتك وأن تمديه الى الأعلى قليلاً لتأثير أكبر وأكثر جرأة. نفضل مع هذا المكياج أن تبقي على سائر تكاوينك بسيطة والا تبالغي حتى لا تحصلي على طلة متكلفة أشبه بالمهرج. فأبقي على لون شفتيك هادئاً واختاري حمرة الخدود ناعمة وطبيعية لأجمل لوك بهذه الصيحة.

 

صيحة ظلال عيون جريئة


 

أضف تعليقا