أفكار تنسيق ملابس بطبعات الحيوانات موضة ربيع 2020

  • مجددًا أثبتت طبعات الحيوانات حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، الصيحة التي طالت الفساتين والتناتير فالمعاطف نخبرك بأفكار رائعة لتنسيقها مع الأزياء والاكسسوارات.

     

    اقرئي ايضا : أبرز 6 طبعات ملابس موضة 2020 سيطرت على أسبوع ميلانو

     

    فساتين بطبعات الحيوانات موضة 2020

     

     

     

     

    طرحت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من الفساتين المزينة بطبعات الحيوانات، رصدنا لدى دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana فستان عالي الخصر منسدل على القامة نسقيه مع كلاتش أحمر وحذاء مدبب باللون الذهبي وقرط من اللون نفسه، كما أحببنا الفستان بالكتف الواحد One Shoulder dresse من نعيم خان Naeem Khan، ارتديه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

     

     

     

     

    تنانير بنقوشات الحيوانات موضة الموسم

     

     

     

     

    ادرجت كبريات دور الأزياء مجموعة من التنانير وركزت بشكل خاص على الموديلات المستقيمة متوسطة الطول، اعتمدي تنورة عالية الخصر مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات وحذاء سنيكرز أبيض على غرار عارضة Laurence & Chico أو ارتدي تنورة مونوكروم بطبعة الحمار الوحشي مع تيشيرت أبيض من دون طبعات وحذاء أحمر من وحي عارضة تودز Tod's.

     

     

     

     

    بدلات بطبعات الحيوانات موضة ربيع 2020

     

     

     

     

    غازلت بعض الدور العالمية أذواق الجريئات من خلال تصميم بدلات مطبعة بنقوشات الحيوانات، أحببنا البدلة طويلة الكمين من توقيع نعيم خان Naeem Khan وتممي أناقتك مع قرط دائري باللون الذهبي وصندال أسود بكعب عالي واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي أو تجرئي ونسقي البدلة مع توب من نفس الطبعة وحذاء أسود بمقدمة مدببة على طريقة عارضة سالي لابوينت Sally LaPointe.

     

     

     

     

    معاطف بطبعات الحيوانات آخر موضة

     

    احتلت المعاطف المطبعة بالنقوش البرية جانب كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، لفتنا المعطف الطويل الماكسي من درايس فان نوتن Dries Van Noten، لائميه مع توب منقوش وبنطال أحمر واسع عالي الخصر وصندال وحقيبة كلاتش كبيرة باللون الفوشيا.

     

     

    أضف تعليقا