هكذا عادت نقوش الحيوانات الى الواجهة مع إطلالات الفاشينيستا العربيات

  • بالطبع، كلنا نعلم أن نقوش الحيوانات، من النمور الى الحمار الوحشي، مروراً بالأفاعي والتمساح وغيرها هي من الصيحات المستقرة في عالم الموضة. ولكن مثل غيرها، يشتد توهجها ويخفت بين موسم وآخر، ولصيف 2020، أبت الفاشينيستا العربيات أن يقمعن تألقها، فعادت صيحة النقوش هذه الى الواجهة بقوة ويبدو بأنها لن تزول قريباً، خصوصاً أن النجمات والفاشينيستا العربيات أظهرن شغفاً كبيراً فيها منذ العام الماضي، وما زلن يواكبنها في مختلف إطلالاتهن. وذلك لا يعتبر أمراً مستغرباً بتاتاً، فهذه النقوش تمنح أي لوك طابع قوة وتمرد وعلى الأرجح هذا ما تبحث الكثير من النجمات راهناً أن يعكسنه في إطلالاتهن، فلم يوفرن فرصة لدمجه مع ستايلاتهن إن كان من ناحية تنسيق قطعة واحدة منه في اللوك أو ابتكار لوك مؤلف من نقوش حيوانات متعددة. 


    التوازن في نقوش الحيوانات

     

    alanoud badr1


    ولكن حاذري، فهذه الصيحة قد تتحول من نعمة الى نقمة إذا ما بالغنا بارتدائها، كأن نختار ان نرتديها في لوكاتنا من الرأس الى القدمين من دون توازن في ستايل النقوش وألوانها، وللمبتدآت في المجال، تكفي قطعة واحدة يتم تنسيقها بعناية مع سائر اللوك لتحصلي على سحر هذه الموضة المميزة. رأينا الكثير من النجمات يسحرننا بها طوال العام، ما يدل على أن موضة نقوش الحيوانات عابرة للمواسم ولا يحدها حال الطقس.

     

    استلهمي فن تنسيق ملابس النقوش من الفاشينيستا

     

    joelle mardinian


    ولم يقتصر حب هذه الموضة على نجمات الصف الأول، بل امتد أيضاً الى الفاشينيستا العربيات والمؤثرات ومدونات الموضة والستايليست، فرأيناها على ميريام الأبيض على شكل تي شيرت تارة وسروال ضيق تارة أخرى، كما ألهمتنا ايقونة الموضة ليلى عزيز حول كيفية مواكبة هذه الموضة بالإطلالة بالكامل حتى وصولاً الى الحذاء.
    ها قد جمعنا لك أبرز إطلالات النجمات بهذه الصيحة لتستلهمي منهن كيف ستواكبينها بنفسك في صيف 2020! فشعبيتها مستمرة بالتزايد!

    أضف تعليقا