ملابس بطبعات الحيوانات موضة 2020 وطرق تنسيقها بحسب الجسم

  • حضرت الأزياء المزينة بالطبعات البرية بتصميمات متنوعة على خشبات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020 لتؤكد على أنها نجمة الموسم، اكتشفي طرق تنسيق هذه الصيحة الجريئة وأختاري ما يتماشى مع ذوقك.

     

    معاطف شتوية بطبعات الحيوانات

     

     

    ملابس بطبعات الحيوانات

     

     

    تنوعت موديلات المعاطف الشتوية المصممة بطبعات الحيوانات وحرصت بعض الماركات على إدراج قطع تميزت بالطول الذي يصل إلى الكاحل تقريبًا مثل تصاميم داريس فان نوتن Dries Van Noten و تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، نسقيها مع فساتين حمراء بطول متوسط لإطلالة مفعمة بالجرأة والتفرد في مناسبات رأس السنة.

     

    فساتين بطبعات الحيوانات موضة الموسم

     

     

    ملابس بطبعات الحيوانات

     

     

    قدمت بعض الماركات مثل إيلي تهاري Elie Tahari فستان Midi بطبعة النمر مزود بحزام بيج عريض ما يجعله من القطع المناسبة لطلعات النهار، ارتديه مع سترة بيج فاتحة أو معطف باللون الجملي من نفس اللون.
    حرصت ماركات أخرى على تقديم فساتين سهرة بطبعة النمر العامل المشترك بينها القصات الناعمة كما في التصاميم التي رصدناها لدى نعيم خان Naeem Khan وبلومارين Blumarine، نسقيها مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي لتنفحى إطلالتك بالفخامة.

     

    اقرئي أيضاً: حقائب بطبعات الحيوانات موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك

     

    ملابس بالنقوشات البرية موضة 2020

     

    اذا كنتِ لا ترغبين في إعتماد صيحة طبعات الحيوانات في كامل الطلة، يمكنك الإكتفاء بإرتداء تنورة بنقشة جلد الفهد وتنسيقها مع كنزة سوداء على غرار عارضة إيلي تهاري Elie Tahari أو لائمي توب بطبعة النمر مع تنورة ذهبية قصيرة من وحي إطلالة عارضة بلومارين Blumarine.

     

     

    ملابس بطبعات الحيوانات

    أضف تعليقا