في اليوم الوطني السعودي... تألقي بالأخضر على عينيك مثل الفاشينيستا

في  المناسبات الجميلة والهامة،  مثل اليوم الوطني السعودي، نجد أنفسنا نتخلّى فوراً عن المكياج الجريء لنستبدله بالهادئ والكلاسيكية. فمكياج المناسبات الفاخرة والمكياج السموكي الدراماتيكي لا يتناغمان معاً أبداً. ولكن هل يعني ذلك أنه عليكِ التخلي بالكامل عن ألوان الظلال الملونة؟ كلّا، أنتِ بحاجة فقط إلى "تكييف" مكياجك وبوسعك بسهولة أن تتألقي بالأخضر على عينيك بوحي من علم السعودية! قد تكون الظلال الخضراء جريئة بعض الشيء، ولكن إن كان التميز والإشراق هما هدفك، فسترغبين في اختيار هذا اللون من دون تردد.
إليكِ في ما يلي، 5 لوكات مختلفة لمكياج عينيكِ بالأخضر بوحي من الفاشينيستا والمؤثرات وخبيرات التجميل العربيات.

 

Phyto-Eye Twist All in One Eyeshadow, Pencil & Eyeliner

-    مكياج سموكي أخضر عميق:

إن كنتِ تظنّين أنّ المكياج الأخضر القوي هو صيحة تعود إلى الثمانينيات وبقيت هناك، فنحن نؤكد لك العكس.. يمكنكِ أن تتألقي بهذا اللوك مع حمرة نيود وكونتور خفيف.

 

تألقي بمكياج باللون الاخضر

 

-    الجليتر الأنيق:

نتمنّى ألا تكوني قد سئمتِ من الغليتر لأنّه رائع مع الأخضر ويمنح عينيك بالبريق. هذا الغليتر الذي يذكّرنا بطفولتنا، يمكنكِ اعتماده بطريقة أكثر نضوجاً. اختاري مكياج عيون أخضر وانثري الغليتير في الزاوية الداخلية للعين وعلى أعلى خط الجفن مع بشرة ناعمة وحمرة بيج للمسة نهائية ومكياج قوي وراقي.  

 

تألقي بمكياج باللون الاخضر

 

-    هايلايت زاوية العين الداخلية باللون الأخضر:

إضاءة زاويتي عينيكِ الداخليتين مع ظلال عيون أخضر مليء بالـshimmer يساعد في منحكِ مظهراً مستيقظاً حتى إن كنت تعانين من التعب. بدلاً من تطبيق الظلال البيج الفاتحة، امزجيها بألوان مشرقة. للمسة مشرقة ناعمة، اختاري الأخضر الزاهي وطبقيه في زوايا العينين الخارجية والداخلية.

 

تألقي بمكياج باللون الاخضر

 

اقرئي أيضاً: مكياج اخضر لليوم الوطني السعودي

 

-    مكياج عيون القطة بالأخضر:

قد يبدو الوضع مخيفاً حين نقول ظلال عيون خضراء ولكنّ بوسعك أيضاً اعتمادخ بالآيلاينير المجنح في هذا الموسم. فإن أردتِ أن تكوني عصرية للغاية، اعتمدي مكياج عيون القطة بخطين أحدهما أسود والثاني أخضر.  

 

تألقي بمكياج باللون الاخضر

 

-    امزجيه مع ألوان أخرى:

إن كنت تملكين الجرأة، امزجي ظلال عينيك الخضراء بالأزرق المائي والأصفر للوك مستوحى من الطبيعة منعش وغاية بالإشراق. 

 

تألقي بمكياج باللون الاخضر


 

أضف تعليقا