ساعات خضراء اجمل افكار هدايا في احتفالات اليوم الوطني السعودي

ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 2020، تحتاجين لاعتماد قطع مجوهرات أو ساعة باللون الأخضر تكلل أناقتك، ولذلك اخترنا لكِ أجمل موديلات ساعات نسائية بدرجات اللون الأخضر لتحصلي على إطلالة أنيقة.
 

اقرئي أيضا : موديلات ساعات باللون البنفسجي


 

 

ساعات شوبارد Chopard

 

قدمت ماركة شوبارد Chopard العديد من الساعات باللون الأخضر، سواء الساعات بالذهب الأبيض أو الذهب الوردي، وزاد سحرها بفصوص الألماس المتحركة ضمن مجموعة Happy Diamonds المفعمة بالحيوية.

 

 

 

ساعات كارتييه Cartier

 

من ماركة كارتييه Cartier، اخترنا لكِ ساعات نسائية بدرجات اللون الأخضر ومرصة بالألماس تليق بذوقك لتتألقي بإطلالات استثنائية.

 

 

 

ساعة ديور Dior

 

أحببنا ساعة ديور Dior باللون الأخضر والتي تتسم بالفخامة والعصرية، وهي بحزام أخضر مصنوع من أرقى أنواع الجلد المضلع مع مينا ذهب وردي ومرصع ببريق الألماس.

 

 

ساعات خضراء

 

 

ساعة شوميه Chaumet

 

أيضاً قدمت دار شوميه Chaumet مجموعة من ساعة أنيقة باللون الأخضر، ووقع اختيارنا على بتصميم رفيع بالذهب الوردي ومرصع بالألماس مع لمسات الورود.

 

 

ساعات خضراء

 

 

 

 

ساعات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

 

برزت العديد من موديلات الساعات باللون الأخضر من توقيع ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels وتتمتع الساعات بلمسة حيوية بفضل الرسومات الملونة التي تزين خلفيتها مع الأساور باللون الأخضر.

 

 

 

ساعة أوميغا Omega

 

لفتت أنظارنا ساعة أوميغا Omega ساعة باللون الأخضر الداكن مع اللون الذهبي في تناغم يأسر القلوب، وهي ساعة أنيقة وتناسب مختلف الأوقات.

 

ساعات خضراء

 

 

 

أضف تعليقا