حواجب الشقيقات كارداشيان تكشف شخصياتهن

أخذت كايلي جينير هوسها بالحواجب الى مستوى أعلى من خلال ما كتبته عبر موقعها الألكتروني: TheKylieJenner.com منذ سنوات. فقد قالت في تعليق حديث لها: "تعلمون كم أني مهووسة بالحواجب وحين كنت أنظر الى صورة لي ولشقيقاتي  مؤخراً، لم أستطع التصديق كم هي حواجبنا مختلفة وأن لكل منا شكل حاجبين مختلف كلياً عن الاخرى". من هنا، قامت قارئة الوجه Jean Haner بإخبارنا ما تقوله حواجب كارداشيان و جينر عن شخصياتهن. إذا كنت تملكين حواجب مماثلة لإحداهن، فأنت تتسمين بالصفات الشخصية ذاتها!

 

حواجب الشقيقات كارداشيان


-    لديك وضوح كبير في شخصيتك إن كان حاجباك مثل كايلي جينير. فحاجبي كايلي اللذان يعتبران قصيرين يظهران بأنها تتمتع بوضوح في التفكير والعقل قد يفتقد له الكثير من الناس. 

 

اقرئي أيضاً: بالفيديو: أسرع وأسهل الطرق لرسم الحواجب

حواجب الشقيقات كارداشيان

 

-    لديك سرعة بالتفكير إن كان حاجباك مثل كيندال جينير التي تتمتع بحاجبين نحيلين وقطريين، وبهذا الصدد، تقول هانير: "إذا كان عليها أن تتخذ قراراً، فهي لا تحتاج للكثير من الوقت للتفكير به ملياً. الجانب السلبي لهذه الصفة هو أنها أحياناً قد تتخذ قراراً بشكل متسرع من دون التفكير به مطولاً ومن ثم تتمنى لو أنها فعلت". 

 

حواجب الشقيقات كارداشيان


-    تتمتعين بشخصية قيادية إن كان حاجباك مثل كيم كارداشيان المكتملان والطويلان واللذان يظهران بأنها تتمتع بعقل منظم ومنطقي وبوسعها أن تنجز الكثير من الأمور بنجاح. كذلك، فهي قادرة على ابتكار رؤية لما ترغب بتحقيقه وبوضع خطة لتحقيق هذا الهدف". 

 

حواجب الشقيقات كارداشيان

 

-    أنت متقلبة إن كان حاجباك مثل كلوي كارداشيان. فهي محللة بطبيعتها ولديها تفكير جيد للعمل، ولكنها أحياناً تتمتع بمزاج متغير. هذان الحاجبان أيضاً يشيران الى أنها تقدر بشدة كل علاقاتها ولديها المقدرة على التعامل مع كل دراما أسرتها وأصدقائها أكثر من معظم الناس.

 

حواجب الشقيقات كارداشيان


-    أنت ذات قلب لطيف إن كان حاجباك مثل كورتني كارداشيان. الحاجبين الدائريين يرمزان الى الطيبة وهي دوماً ما ترغب بأن يربح كل الأطراف في أي تفاوض حتى لا يشعر أحد بالظلم. كذلك، علوي الحاجبين فوق العينين يبرز بأنها تتمتع بذوق ممتاز ومبادئ سامية. 

أضف تعليقا