خطوات للحصول على مكياج كيم كارداشيان

اذا كنت من المعجبات بمكياج كيم كارداشيان الساحر الذي  تبرز من خلاله ملامحها بطريقة مثالية، حيث دائماً ما تظهر بعينين واسعتين مسحوبتين، وشفتين بارزتين، وبشرة متوهجة بنغمات برونزية خالية من الشوائب والعيوب وكونتور وجه متقن، اليك  اسرار وطريقة تطبيق مكياج كيم كارداشيان من مدونات انستقرام.

 

اسرار مكياج كيم كارداشيان

للنجمة كيم كارداشيان أسرارها الخاصة في كيفية الحصول على مكياج جذاب وساحر، فإن كنت من محبات مكياج كيم كارداشيان، احرصي على تطبيق النصائح التالية:

- الحفاظ على رسمة حواجب عريضة لكن بطريقة طبيعية ليس مبالغاً فيها، بحيث تملئين الفراغات فيها بواسطة قلم الحواجب المطابق للون حاجبيك.

- كذلك، استخدمي المرطب الملون، فهو من جهة يغنيك عن الكثير من مستحضرات المكياج، ومن جهة أخرى يعمل على إخفاء العيوب والشوائب في البشرة، إضافة الى أنه يعزز من إشراقة البشرة ونضارتها.

- يعد الكونتور من أبرز مستحضرات المكياج التي تستخدمها كيم كارداشيان، حيث تعمل على توزيعه بطريقة صحيحة، فتسلط من خلاله الضوء على ملامح وجهها، بحيث تبدو منحوتة ومتألقة بشكل مثالي.

- هذا، وتحرص كيم كارداشيان على استخدام أحمر الشفاه السائل الذي يبرز شفتيها ويجعلها أكثر حجماً وجمالاً. من دون أن ننسى أهمية روتين العناية بالبشرة التي تتبعه كيم كارداشيان، والمستحضرات التي تعتمدها، والتي تعمل على الحفاظ على بشرتها متألقة ومتوهجة على الدوام، وهذا الأمر ينعكس بشكل كبير على جمال وجاذبية مكياجها.

 

​مكياج كيم كارداشيان [إضغط و إسحب للتحريك] ​

اقرئي أيضاً: مكياج برونزي لتكبير العيون الصغيرة

 

طريقة تطبيق مكياج بشرة كيم كارداشيان

لتحصلي على مكياج بشرة بنغمات برونزية جذابة، قومي أولاً بترطيب بشرتك وتطبيق البرايمر عليها، من ثم ضعي طبقي كمية قليلة من كريم الأساس القريب الى لون بشرتك، ووزعيه على وجهك بطريقة متساوية.

 

مكياج كيم كارداشيان

ولتسليط الضوء على ملامح وجهك ومكامن الجمال فيه، احرصي على استخدام تقنية الكونتورينغ ومن ثم الهايلايتر.

​مكياج كيم كارداشيان

بعدها، طبقي البلاش البرونزي على أعلى خديك، ثم قومي بتثبيت الأساس من خلال استخدام البودرة المضغوطة.

​مكياج كيم كارداشيان [إضغط و إسحب للتحريك] ​

 

بعد الانتهاء من مكياج البشرة، قومي بتطبيق الكونسيلر تحت العينين، انتقلي من ثم الى تحديد الحاجبين بواسطة قلم الحواجب.

 

مكياج عيون كيم كارداشيان

 

وبالنسبة الى مكياج العين، طبقي أولاً الظل الذهبي الفاتح على زاوية العين الداخلية وتحت الحاجبين، والظل البني الفاتح على كامل الجفن.

 

​مكياج كيم كارداشيان [إضغط و إسحب للتحريك] ​

وبالظل البني حددي زاوية العين الداخلية وقوس العين المتحرك، وطبقي من ثم الكحل الأسود داخل العين وعلى خط الرمش السفلي، كذلك ارسمي خطاً من الكحل على طول الرمش العلوي، واحرصي على دمج الكحل بواسطة ظل العين الأسود، ولا تنسي تطبيق الماسكرا أو استخدام الرموش الاصطناعية. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون البيج الفاتح.

 

اقرئي أيضاً: مكياج العيد برونزي مع كحل ازرق

​مكياج كيم كارداشيان [إضغط و إسحب للتحريك] ​

 

مكياج برونزي بأسلوب كيم كاردشيان

 

إن كنت تميلين الى المكياج البرونزي الدافئ، لا سيما في الأوقات الصيفية، فاستوحي أجمل مكياج برونزي من النجمة كيم كاردشيان، التي تعتمد فيه التان بانعكاسات برونزية جذابة ومشرقة، وتستخدم ظلال العيون الترابية الهادئة، مع أحمر الشفاه البني المحدد بالكونتور، الذي يبرز شفتيها بطريقة رائعة.

 

​​مكياج كيم كارداشيان [إضغط و إسحب للتحريك] ​ [إضغط و إسحب للتحريك] ​

ولطلة مثالية، اعتمدي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.

 

​مكياج كيم كارداشيان [إضغط و إسحب للتحريك] ​

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام