نظرة على غرف ملابس الشقيقات كارداشيان

كل من الشقيقات كارداشيان تتمتع بستايلها الخاص، وغرف ملابسهن تعكس ذلك. على مر السنوات، هؤلاء الشقيقات: كورتني، كيم، كلوي، كيندال، كايلي ووالدتهن كريس، منحن جمهورهن لمحة عن منازلهن الفارهة، وحتى غرف ملابسهن الفخمة والتي تأتي بالعادة عديدة. الى جانب ملابس إطلالاتهن اليوميةة، تمتلك هؤلاء السيدات غرف ملابس لإطلالاتهن الرياضية، أحذيتهن، وحتى شنطهن، مع رفوف كاملة مكرسة لحقائب بيركين. فإذا كان يتملكك الفضول لرؤية زوايا وتختلسي النظر الى هذه الغرف، إليك ببعض التفاصيل.

غرف ملابس الشقيات كارداشيان-جينير

اقرئي أيضاً: ديكورات غرف نوم بنات النجوم العرب


كيم كارداشيان وغرفة ملابس مخصصة لتصاميم الماركات الفاخرة:

في العام 2017، أخذتنا كيم كارداشيان في جولة داخل غرفة ملابسها التي تصل قيمتها الى 10 مليون دولار. تتضمن الغرفة أرشيف إطلالاتها على السجادة الحمراء والمناسبات الفاخرة وهي مليئة برفوف للفساتين الباهظة الثمن بما فيها فساتينها العديدة من بالمان. تتضمن الغرفة أيضاً عدد كبير من الأحذية بكعوب عالية مرصعة وبوطات تنوي كيم أن تبقي عليها لترتديها إبنتها نورث.

 

غرف ملابس الشقيات كارداشيان-جينير

كيندال جينير وغرفة ملابس واحدة:

خلافاً لشقيقاتها، تبقي كيندال كل ملابسها في غرفة واحدة، كبيرة للغاية. تتضمن غرفة ملابسها الكثير من اللوكات النهارية والقطع الأيقونية العزيزة على قلبها كما وفيها غرفة للقياس.
كايلي جينير وغرفة مخصصة للأحذية والحقائب: بالطبع تمتلك كايلي غرفتين مخصصتين فقط للشنط والأحذية وقد أخذتنا في جولة عليهما عبر قناتها على يوتيوب حيث رأينا شنط وحقائب بكل الأحجام والستايلات وقد حافظت عليها على مر الأعوام. كذلك، كرست كايلي رفوف بالكامل لشنطها من بيركين والتي تقوم بتجميعها كإستثمار. أما فيما يتعلق بغرفة أحذيتها، فهي ذات حيطان مموجة تحتفظ فيها كايلي أحذيتها الغالية من لوبوتان الى جانب ماركات أخرى.

 

غرف ملابس الشقيات كارداشيان-جينير

كورتني كارداشيان وغرفة ضخمة جداً:

تعتبر كورتني الأقل شهرة من بين شقيقاتها ولكن غرفة ملابسها لا تقل عنهن وهي ذات قيمة عالية للغاية. منحتنا كورتني جولة على غرفتها في العام 2017 من خلال فيديو نشرته عبر موقعها الألكتروني خلال تنظيفها للغرفة وتخليها عن القطع التي لم تعد بحاجة إليها. حتى أن كورتني تحتفظ في الغرفة بفستان تخرجها من العام 1997.

غرف ملابس الشقيات كارداشيان-جينير

 

اقرئي أيضاً: 

  هكذا تسترخي النجمات في غرفة النوم

 

كلوي وغرفة مخصصة لملابس الرياضة:

باتت كلوي مهووسة بممارسة الرياضة منذ فقدانها الكثير من الوزن وبالتالي ليس مستغرباً أن تمتلك غرفة ملابس بالكامل مكرسة لملابسها الرياضية وهذه المساحة المنظمة للغتية تتضمن الملابس الرياضية والتي نظمتها بحسب الطول. كذلك، في داخلها جارور لعصابات الرأس والقفازات وحائط كامل من الرفوف التي كدس عليها أحذية رياضية وكلوي تقول أن غرفتها هذه تمنحها الدافع للذهاب الى النادي الرياضي. كل شيء منظم بحسب اللون، الطول والموسم.

غرف ملابس الشقيات كارداشيان-جينير

كريس وغرف متعددة من الملابس:

كمديرة أعمال بناتها الخمس، تمتلك كريس غرف ملابس متعددة، حتى أنها تمتلك خزانات متعددة لسترات البلايزر السوداء فحسب الى جانب مساحة كاملة لشنط السفر الخاصة بها والتي نقش عليها كلها أحرف إسمها الأولى. تمتلك كريس في غرفة ملابسها أيضاً جارور مليء بالسكارفات وغرفة أخرى مخصصة للشنط.

غرف ملابس الشقيات كارداشيان-جينير

 

أضف تعليقا