أسرار جمالية تعتمدها كايلي جينير لتبدو مذهلة دوماً!

شتهر كايلي جينير بكونها عاشقة للمكياج وعلامتها الخاصة التي تحمل إسمها تباع مستحضراتها وتنفذ عن الرفوف في ثواني. قامت نجمة المجتمع كايلي جينير بالعديد من التصريحات الجمالية وأطلعتنا على الكثير من الخدع والنصائح. بالنظر الى صورها في سنوات المراهقة وصورها الحالية، لا مكان للشك بأنها خضعت لبعض عمليات التجميل. وبعد كل الجدل الذي أثير حول نفخ شفتيها، اعترفت كايلي بأنها ندمت على إقدامها على ذلك وبأنها في مرحلة ما بالغت بذلك وقامت شقيقاتها بتوعيتها حول هذا الموضوع. ولكن بعيداً عن كل ذلك، لا شك أن كايلي دوماً ما تبدو مثالية على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهامة ومكياجها دوماً آسرر.شاهدي اجمل الاطلالات الجمالية لكايلي جينير التي يمكنك أن تستوحيها منها لتتبعيها في فترة العيد؟

 

 أسرار جمالية تعتمدها كايلي جينير


-    التركيز على العيون:

من المؤكد أن كايلي تدرك بانها تتمتع بعينين جميلتين، بدليل أنها تظهر دائماً بمكايج آسر مع رموش كثيفة وخط آيلاينير يساهم بإبراز لون عينيها و شكلهما اللوزي المشروح.

 

 أسرار جمالية تعتمدها كايلي جينير


-    الحاجبان المشذبان:

لإضفاء لمسة فريدة تجمع بين الغموض الجميل والمظهر الأنيق، تحرص كايلي على تشذيب حاجبيها بمثالية تامة فتقوم بنزع الشعر الزائد منهما بل تكتفي بتمشيط الشعيرات إلى أعلى و تحديدهما بالظلال.

 

 أسرار جمالية تعتمدها كايلي جينير


-    الاهتمام بلون البشرة:

تدرك كايلي أن المكياج الناجح يتوقف على جمال البشرة ونقائها ونضارتها، ولذلك تحرص دوماً على استعمال كريم أساس خفيف التركيبة، يساهم في توحيد لون بشرتها من دون أن يبدو كطبقة كثيفة فوق بشرتها وتضيف اليه حمرة خدود زهرية ناعمة. 

 

 أسرار جمالية تعتمدها كايلي جينير


-    تقنية الستروبينغ:

قلما نرى كايلي بمكياج مبالغ به وقلما تقوم بتطبيق تقنية الكورنتورينغ التي تقسم الوجه وتحدده بشكل بارز على غرار شقيقتها نجمة المجتمع كيم كارداشيان. في المقابل، نراها في الغالب تلجأ إلى تقنية الستروبينغ التي تتجلّى في إضاءة أماكن محددة في الوجه، مثل الصدغين ووسط الجبية والذقن، في مظهر ناعم وانسيابي ورقيق. 

 

 أسرار جمالية تعتمدها كايلي جينير

 


-    تسريحات مختلفة للشعر:

لفتتنا معظم التسريحات التي اعتمدتها جينير، بالرغم من أنها في الأغلب تكون شعرمستعار وبلون مفاجئ، إلا أنها تعرف كيف تختار التسريحة التي تلائم المناسبات المختلفة، وتنسجم أيضاً مع الشخصية التي تريد أن تظهر بها أمام الجمهور في مناسبة ما والتي تعكس حالتها المزاجية على الأغلب، و هذا أمر منطقي وضروري ويجعلها دوماً تبدو متجددة وجميلة. 


 

 أسرار جمالية تعتمدها كايلي جينير

اقرئي أيضاً: جولة على قصر كايلي جينير الجديد الذي تقضي فيه فترة الحجر الصحي

أضف تعليقا